جوالات و موبايلات و تابلت في السماوة

1 من 0 ، 0 إعلان
جوالات و موبايلات و تابلت أرقام هواتف مميزة إكسسوارات و ملحقات أجهزة تابلت سماعات هدفون ساعات ذكية
الديوانية بابل بغداد البصرة ديالا دهوك أربيل كربلاء كركوك الكوفة الكوت الموصل النجف الناصرية الرمادي السماوة السليمانيه تكريت

إعلانات مختارة

0
2
ألعاب أطفال
منذ 7 ايام

انتاج و تجهیز اماکن لعب داخلیه الاطفال تصمیم ثلاثی مجانا التصمیم والتصمیم والانتاج علی حسب مساحتک مع اکثر من3000منتجا متنوعا وحدیثا ضمان والخدمه ما بعد البیع الاستفسار اتصل بنا واتساب مستشارکم السید کنانی

تك سوفت للحلول الذكية هي شركة برمجة تطبيقات في مصر منذ عام 2014 وحتى الآن ، ولها أعمال سابقة في كثير من دول العالم العربي بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . في تك سوفت للحلول الذكية نقوم بتحليل فكرة (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

مطلوب مبرمج Node JS للانضمام لفريق مواهب صفنة بصفة عقد مؤقت (عمل عن بعد) * الشروط * - يفضل ممن لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمجال - يجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد - قادر على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل ممتاز. يرج (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

50 دينار

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

1
1
أخرى
منذ شهران

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

50 دينار
أربيل22600 متر

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

We are offering work from home income opportunity for Students, housewives, working person, retired person, and unemployed can join and start work from home for a Monthly basis pay-out system. Only required basic knowled (...)

ميجا لمحطات الخرسانة - الجودة والاقتصاد معًا! هل تبحث عن محطات خلط خرسانة عالية الجودة واقتصادية ومناسبة لاحتياجات شركتك؟ باعتبارنا ميجا لمحطات الخرسانة ، فإننا نقدم لك الحلول المثالية لجميع مشاريعك! مصنع خرسانة 30 م3 - (...)

2,500 دينار

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

شقة ستوديو مفروشة للايجار في اربيل مجمع اسكان تاورز قريب من مركز المدينة.

350 دولار
أربيلستوديو158 متر
1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)