ألعاب فيديو في أربيل

1 من 0 ، 0 إعلان
أجهزة ألعاب الكترونية ألعاب فيديو بطاقات ألعاب حسابات للبيع إكسسوارات و ملحقات شخصيات و اكشن فيجرز أجهزة تحكم و كنترولر نظارات الواقع الإفتراضي
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

الآن ... مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... يمكنك تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - ومن خلاله تقدر تضيف كل التصنيفات والمنتجات بعدد لا محدود ، وتقدر تضيف عليها عروض - وتقد (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

Online data entry is one of the best home job for housewives, unemployed, students and Part Time Job finders. Earn money online from your home by doing data entry, ad posting work. Utilize your Internet Connection for Ma (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

1
2
أخرى
منذ 4 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري سنوي في السليمانية تواصلوا معنا عبر الواتساب 0780 229 7344 +964 780 229 7344 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في السليمانية اختلاف الأسعار على حسب مستوى نظافة الشقة وعدد الغ (...)

السليمانيه21789 متر

يتوفر ماسح الأسنان Medit i700 اللاسلكي داخل الفم ثلاثي الأبعاد بكميات كبيرة ووحدة واحدة في الولايات الجديدة تمامًا، والأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل علامة تجارية مع ضمان (...)

5,500 دولار

اذا كنت تبحث عن زيت تدليك للجسم أو زيت مساج فـ زيت جانو dxn يعتبر افضل زيت للمساج اضافة الى فوائد صحية أخرى كثيرة للجلد والشعر ، فهو زيت طبيعي صحي وغني بالعوامل المضادة للأكسدة ومناسب لجميع أنوع البشرة وجميع الأعمار. هنا (...)

14 دولار

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح أوتوماتيكية بالكامل قادرة على تزيين الأسطح بمختلف المواد البلاستيكية المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. إنه يتميز بالأتمتة العالية، سهولة التشغيل، وا (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

We supply maids from African nations. Contact Us +251975127032

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)