أخرى في أربيل

1 من 0 ، 0 إعلان
مواشي و أغنام إبل خيول طيور كلاب قطط أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) ، والذي يناسب عمل شركات الشحن والتوصيل وشركات توصيل الطرود . تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) يناسب (...)

1
1
أخرى
منذ 22 يوم

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

أربيل21800 متر

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

نحن شركة تنتج في باتمان، تركيا 05326370120

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

0
2
حسابات للبيع
منذ 5 ساعات

السلام عليكم - اعرض حسابي للبيع نوع الحساب : شرق اوسط ( السحبه تبدء من20cp ) نوع الشات :عربي لڤل الحساب : 350 نوع الربط : اكتفجن بداية الحساب 2020 عدد الاسلحة المثك : 0 عدد الاسلحة الاسطورية : 2 + 405 سلاح ملحمي + 1001 س (...)

250,000 دينار

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

ابحث عن عمل مدير منزل للعوائل فقط مجانا عندي خبرة ٢٠ سنة واني احب بس هاذا الشغل ومااريد غير شغل لأن اني احب شغل البيت من طفولتي من كان عمري ١٥ احب ابقى بالبيت اطبخ وانظف واشتغلت مع عوائل كثيرة وصارت عندي خبرة ٢٠ سنة اني (...)

دردشة عراقية شات شمس للجوال دردشة شمس العراق شات شمس العراق للجوال شات شمس الصوتي شات شمس الصباح دردشة شمس العرب جات شمس العرب شات شمس دردشة شمس جات شمس العراق جات شمس العراق للجوال شات سوراقين شات صوتي شات عراقي شات كتا (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

50 دينار

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشبية تدور وكيل في العراق. البيوت عليها طلب كبير جدا في الخليج والشرق الاوسط بشكل عام. تستخدم البيوت للسكن او شاليهات او في حالات الطوارئ كما قامت شركتنا بتصنيع مئات البيوت لمونديال قطر (...)

999 دولار

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

أربيل2150,000 متر