تعليم و تدريب في البصرة

1 من 1 ، 13 إعلان
تسجيل جامعات و معاهد دورات و مراكز لغات دروس خصوصي دورات تدريب و مهارات مدارس و حضانات
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

Royal Crown for Training Technology in Basra, Iraq. من أهم الكورسات المميزة في ميدان النفط والغاز يتيح للحاصلين على الشهادة سهولة التقديم للعمل في الشركات النفطية استمرار التسجيل لكورس الأوشا للنفط والغاز #OSHA_Oil_and_G (...)

Royal Crown for Training Technology in Basra, Iraq. تعلن أكاديمية رويال كراون لتكنولوجيا التدريب عن فتح بابا التسجيل لدورة الإسعافات الأولية #First_Aid هذا المنهج يعطي فكرة عن أساسيات الإسعافات الأولية. وهو يؤهل الشخص لل (...)

Royal Crown for Training Technology in Basra, Iraq. تعلن أكاديمية رويال كراون عن إفتتاح التسجيل لدورة مايكروسوفت أوفيس #Microsoft_Office أجور الدورة فقط 90$ + الرسوم الإدارية والبالغة 50 ألف دينار عراقي عدد أيام الدورة 5 (...)

Royal Crown for Training Technology in Basra, Iraq. اكتسب/ي المهارات اللازمة للعمل في مجال السكرتارية التنفيذية في المنظمات، كورس تدريبي متكامل يؤهلك للعمل كسكرتير/ة تنفيذي/ة محترف/ة. أهمية الدورة: هل تريد/ين تطوير مهارا (...)

Royal Crown for Training Technology in Basra, Iraq. في البصرة! شهادات بريطانية من مصدرها... سجل معنا في أحدى أهم كورسات السلامة والصحة المهنية وأحصل على شهادة أيوش البريطانية. #IOSH_course مدة الكورس 5 أيام متتالية كل يو (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

تدريس كافة المواد للابتدائيه والمتوسطه والاعداديه الفرع العلمي

في البصرة. لكل المدربين والمحاضرين ،المدرسين والمعلمين ، قادة الفرق ، المهندسين والمهنيين مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام . لأنك مميز احصل على التمييز معنا _انطلق نحو القمة #كورس تدريب المدربين (#TOT) سيجعلك الافضل في مج (...)

السلام عليكم يسر اكاديمية ابراج للتدريب والتطوير ان تعلن عن انطلاق دورتها التدريبية في مباديء برنامج التصميم المعماري العملاق Revit 2017، وذلك يوم 7/12/2016. كلفة الدورة للمشترك 150 الف دينار عراقي ومدة الدورة 6 ايام بوا (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

مدرس خصوصي للفيزياء و اللرياضيات للسادس العلمي و جميع المراحل الدراسيه 07727051506 مع خبرة تدريس المناهج الكويتيه و العراقيه و تحقيق نجاحات عاليه في السنين الاخيرة. (البصره-العشار)

0
0
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

بسم الله الرحمن الرحيم اروح الكم فدوة اترجاكم اريد اطلع من العراق اريد اكمل دراستي خارج العراق والله مستقبلي راح يضيع من ايدي اترجاكم و الوضع الاجتماعي و المالي مستقر و الحمد لله و اجيد اللغة التركية اترجاكم الي عندة معا (...)

0
2
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

تحية طيبة.... الى جميع طلابتنا العزاء , تدريس مادة الفيزياء للصف السادس الأعدادي وبفرعيه (التطبيقي والأحيائي) بأحدث الطرق التدريسية وحلول جميع الأسئلة الوزارية اضافة الى الأسئلة الخارجية مع تنمية قدرات الطلاب في كيفية فه (...)

#لأول مرة في شركة الأيك #دورة_تكنولوجيا_اللحام #الهدف من الدورة تزويد المشاركين بأساسيات وتقنيات اللحام بالغاز و اللحام بالقوس الكهربائي وتطبيقاته في الصناعة #يحصل المتدرب على الشهادات الاساسية التي تخص موضوع الدورة #عدد (...)

0
0
دروس خصوصي
منذ 5 سنوات

ذو خبرة عالية في التدريس، حائز علي شهادة TOEFL ibt العالمية، تدريس طلاب المتوسطه و الاعداديه علي وجه الخصوص و تعليم المحادثه الانگليزيه لعشاق تعلم الانگليزية و بأسعار منصفه للاتصال 07727051506