إستيراد و تصدير في الديوانية

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب سكرتيرة ولها خبره استعمال الحاسبات واستعمال سوشيال مديا يخدم في شركه مقاولات الدوام من ٨:٣٠ صباحا الى ٥:٠٠ مساء وراتب ٥٠٠ الف دينار

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Online data entry Jobs in your city for students, house wife, retired person. Make money online cash by working on data entry jobs, ad posting work. We are a genuine data entry jobs provider, Sign up now and start earnin (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 07864020650 غياث 964-786-4020-650+ غياث 0750-964-8998 ابو فاروق 07518466575 (عبود عقارات) تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر (...)

40 دينار
أربيل22600 متر

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

تبلغ تكلفة أداة تقليل العدسة Nidek Multifunction Me 1200 4,1000.00 دولارًا أمريكيًا. التعليمات: قم بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أدناه، وقم بالتسجيل وتقديم طلبك. موقع الكتروني: https://minosec.com واتساب: +44757808 (...)

4,100 دولار
0
2
أخرى
منذ 8 شهور

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

للبيع : الشركة الكبرى للطيران والنقل والشحن الجوي وخدمات المطارات محدودة المسؤولية ، شركة عراقية براس مال 2 مليار دينار متعددة الخدمات كانت عاملة في مطار بغداد الدولي ومطار البصرة ومطار النجف ، التعاقدات السابقة مع شركات (...)

60,000 دولار

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

0
2
أخرى
منذ 8 شهور

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)