فرص إستثمارية في الديوانية

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

0
2
أخرى
منذ 8 شهور

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

1
1
أخرى
منذ شهران

أحد أفضل أجهزة الكشف التي تعمل بالنظام الصوتي فالك الصقر هو جهاز كشف المعادن المتطور للمحترفين، والذي يجمع كافة المواصفات والخصائص التي يحتاجها صائدي الكنوز والدفائن والباحثين عن الذهب في جهاز واحد، يعمل جهاز فالك بأنظمة (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 23 يوم

ارض للبيع على الشارع في شارع الكندي قرب المنطقة الخضراء والمحكمة الاتحادية مساحة 600 متر لمزيد من التفاصيل الاتصال على الرقم التالي 07706615413

5,000,000 دينار
بغداد600 متر

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

0
2
حسابات للبيع
منذ ساعتان

السلام عليكم - اعرض حسابي للبيع نوع الحساب : شرق اوسط ( السحبه تبدء من20cp ) نوع الشات :عربي لڤل الحساب : 350 نوع الربط : اكتفجن بداية الحساب 2020 عدد الاسلحة المثك : 0 عدد الاسلحة الاسطورية : 2 + 405 سلاح ملحمي + 1001 س (...)

250,000 دينار
0
5
سيارات للبيع
منذ شهران

We offer and auction sales of all types of salvage cars. The cars run and drive perfectly but have body damages on their bumpers, rears, etc. Our prices are negotiables. For more details on any dream car whatsapp me on + (...)

18,000 دولار
البصرةتويوتا2021اوتوماتيكديزل

شقة للايجار في موقع ممتاز ...اطلالة رائعة... كهرباء 24 ساعة ...كاميرات مراقبة ...حراس .. كراج سيارات.. مسبح.. نادي رياضي ..

400 دولار
أربيل1195 متر

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21200 متر

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

أربيل2210,000 متر

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)