إضاءة و ثريات في السماوة

1 من 0 ، 0 إعلان
من خلال قسم الاثاث والديكور نعرض لكم جميع الاعلانات التي تخص تصميم منزلك منها : تحفيات واضاءة, ثريات , كريستالات , انارة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
الديوانية بابل بغداد البصرة ديالا دهوك أربيل كربلاء كركوك الكوفة الكوت الموصل النجف الناصرية الرمادي السماوة السليمانيه تكريت

اثاث وديكور المنزل الجميل لتنسيق وترتيب الغرف يمكنك اختيار انواع عديدة من الاضاءة : اضاءة داخلية اضاءة خارجية اضاءة الطاقة الشمسية واضاءات اخرى

# كشافات # اضاءة # حبل اضاءة # انارة # المنزل# اضاءة ارضية # اضاءة حدائق # تحفيات قديمة - حديثة # مصابيح وإضاءات



إعلانات مختارة

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Online data entry Jobs in your city for students, house wife, retired person. Make money online cash by working on data entry jobs, ad posting work. We are a genuine data entry jobs provider, Sign up now and start earnin (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

اذا كنت تبحث عن زيت تدليك للجسم أو زيت مساج فـ زيت جانو dxn يعتبر افضل زيت للمساج اضافة الى فوائد صحية أخرى كثيرة للجلد والشعر ، فهو زيت طبيعي صحي وغني بالعوامل المضادة للأكسدة ومناسب لجميع أنوع البشرة وجميع الأعمار. هنا (...)

14 دولار

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

دار ثلاث طوابق في الحارثية_ المحامين للايجار بناء حديث خدمات درجة اولى مجهزبكهربائيات وانارة كاملة حديثة وسخان ومرواح سقفية مع ابواب قاصة تركية وشبابيك المنيوم عازلة للصوت والحرارة والغبار. اربع غرف نوم وثلاث حمامات سيرا (...)

1,800 دينار
بغداد43250 متر75 متر

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

يتوفر ماسح الأسنان Medit i700 اللاسلكي داخل الفم ثلاثي الأبعاد بكميات كبيرة ووحدة واحدة في الولايات الجديدة تمامًا، والأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل علامة تجارية مع ضمان (...)

5,500 دولار

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +9647518466575 07518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 350$ (...)

0
4
كتب و قصص
منذ يومان

مكتبة بائعة الكتب مكتبة شاملة لبيع الكتب في مجالات وتصنيفات متعددة والتي تشمل الروايات العالمية والعربية، قصص قصيرة، سلاسل ومجلدات، قصص وكتب الاطفال التعليمية، بالاضافة الى المستلزمات المكتبة المتنوعة وكذلك تلبية طلبات ا (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر

إنتاج عبوات الرش المعدنية ) الهباء الجوي( شركة أفشان لصناعة العلب المنتجة لعلب الرش المعدنية بأقطار 52 ، 57 ، 65 صنع علب الرش بآلات أوتوماتيكية بالكامل ؛ اختبار العلب بأجهزة اختبار الهواء وأحدث التقنيات في العالم. تصدير (...)

100 دولار

الآن ... مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... يمكنك تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - ومن خلاله تقدر تضيف كل التصنيفات والمنتجات بعدد لا محدود ، وتقدر تضيف عليها عروض - وتقد (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لقطعة العمل العادية التي تدخل وتخرج إلى الآلة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من آلة ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج المعالج بطبقة عادية له (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

We have available candidates from African countries ready to work as housemaid

بغدادانثى

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21400 متر

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

أربيل2210,000 متر