مستلزمات أطفال و ألعاب في السماوة

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ملاحظة : الرجاء الذهاب وبحث في جوجل وأعرف سعره الحقيقي اول اصدار نوكيا 1100 2003 أعرض لكم جوال نوكيا 1100 تم شرائه اول اصدار 2003. الصناعة . GARMANY الجوال بطاريته نوكيا الاصليه. والشاحن (...)

100,000 دولار

السعر 1.900.000مليون يورو مفككة بالفعل الصناعة إيطالي ماركة ماريني بني 1999 تم إصلاحه بشكل مثالي في عام 2012 بمحركات كابلات المحرك والفلاتر في حالة عمل ممتاز. التكلفة تفكيكها بالفعل 650 ألف تم آخر مرة في عام 2020 ، وهناك (...)

2 يورو

Wehave African Fresher housemaids already in Dubai, I need Manpower Supply agencies in Lebanon, Bahrain and Iraq who need Ethiopian housemaids. We supply Fresher and Experienced Housemaids from Ethiopia and other African (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

مطلوب مبرمج Node JS للانضمام لفريق مواهب صفنة بصفة عقد مؤقت (عمل عن بعد) * الشروط * - يفضل ممن لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمجال - يجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد - قادر على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل ممتاز. يرج (...)

0
16
شقق للايجار
منذ شهران

شقة للايجار في موقع ممتاز ...اطلالة رائعة... كهرباء 24 ساعة ...كاميرات مراقبة ...حراس .. كراج سيارات.. مسبح.. نادي رياضي ..

400 دولار
أربيل1195 متر

يتوفر ماسح الأسنان Medit i700 اللاسلكي داخل الفم ثلاثي الأبعاد بكميات كبيرة ووحدة واحدة في الولايات الجديدة تمامًا، والأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل علامة تجارية مع ضمان (...)

5,500 دولار

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +964 751 846 6575 شقق شارع 60م_ شقق شارع 40م_ شقق شارع 30م _شقق شارع 100 الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر (...)

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى
0
1
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى كافة الشعب العراقي الحبيب يسرنا أن نعلن لحضراتكم أننا مستعدون لتنضيد وترتيب كافة البحوث والرسائل والأطاريح وكذلك الكتب المختلفة.. تصميم غلاف كتاب أو بحث وتصميم شعار وتصميم كافة أنو (...)

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لقطعة العمل العادية التي تدخل وتخرج إلى الآلة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من آلة ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج المعالج بطبقة عادية له (...)

يجسد الجهاز بشكل كامل العقلانية وسهولة الاستخدام لوظائفه. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل هيكل المعدات والمواد والعمليات، فإنه يضمن أن تغييرات وضع المشغل تتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يوفر بيئة عمل مريحة وآمن (...)

1
1
أخرى
منذ 21 يوم

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Online data entry Jobs in your city for students, house wife, retired person. Make money online cash by working on data entry jobs, ad posting work. We are a genuine data entry jobs provider, Sign up now and start earnin (...)