ملابس أطفال في السماوة

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

We supply maids from African nations. Contact Us +251975127032

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

Data Entry Jobs Vacancy In Your City. Our company Presents Easy Data Entry Job for Indian and International members. Only required basic knowledge of computer and internet. Register today and Start earning per month. Vis (...)

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

30 دولار
أربيل22200 متر

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

نحن شركة تنتج في باتمان، تركيا 05326370120

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

مطلوب سكرتيرة ولها خبره استعمال الحاسبات واستعمال سوشيال مديا يخدم في شركه مقاولات الدوام من ٨:٣٠ صباحا الى ٥:٠٠ مساء وراتب ٥٠٠ الف دينار

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

دار ثلاث طوابق في الحارثية_ المحامين للايجار بناء حديث خدمات درجة اولى مجهزبكهربائيات وانارة كاملة حديثة وسخان ومرواح سقفية مع ابواب قاصة تركية وشبابيك المنيوم عازلة للصوت والحرارة والغبار. اربع غرف نوم وثلاث حمامات سيرا (...)

1,800 دينار
بغداد43250 متر75 متر

يتم تشغيل حركة الآلة يدويًا، مع غرفة تسخين ثابتة، ويتم دفع طاولة العمل للداخل والخارج. يستخدم التحكم في الفراغ مقياس فراغ متصل بالكهرباء، ويتحكم تلقائيًا في ضغط الفراغ. جهاز التحكم في درجة الحرارة بالكمبيوتر الصغير يبحث (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)