تصليح و صيانة و إنشاءات في الكوت

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

شقة ستوديو مفروشة للايجار في اربيل مجمع اسكان تاورز قريب من مركز المدينة.

350 دولار
أربيلستوديو158 متر
0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

تدريس الصفوف الابتدائيه والمتوسطه ومن هم بحاضه لذلك

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح فراغية متخصصة للأبواب الخالية من الطلاء، وهي قادرة على تزيين الأسطح بمختلف مواد PVC المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. يمكن لطاولة العمل الكبيرة جدًا (...)

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار
0
1
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى كافة الشعب العراقي الحبيب يسرنا أن نعلن لحضراتكم أننا مستعدون لتنضيد وترتيب كافة البحوث والرسائل والأطاريح وكذلك الكتب المختلفة.. تصميم غلاف كتاب أو بحث وتصميم شعار وتصميم كافة أنو (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

0
8
أخرى
منذ 11 شهر

تعد شركة FRSTCHOCEAGROمن الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الزراعيةبأنواعها المختلفة كمحاريث الأرض ومقصات البرسيم (الفصة)وآلات تنعيم التربة وتهيئتها للزراعة ولمامات القش وغيرها الكثير.تقوم الشركة بإنتاج هذه المعدات ب (...)

100 دولار

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21200 متر

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

50 دينار

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

ارض للبيع على الشارع في شارع الكندي قرب المنطقة الخضراء والمحكمة الاتحادية مساحة 600 متر لمزيد من التفاصيل الاتصال على الرقم التالي 07706615413

5,000,000 دينار
بغداد600 متر

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 07518466575 شقق شارع 60 اربيل_ شقق شارع 40 اربيل_ شقق شارع 30 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر الى 2 (...)

أربيل21100 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Online data entry Jobs in your city for students, house wife, retired person. Make money online cash by working on data entry jobs, ad posting work. We are a genuine data entry jobs provider, Sign up now and start earnin (...)

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

نرسم الشخصيات المفضلة لديك و من تحب , جميع الرسومات رقمية فيكتور قابلة للتعديل و التحريك. يمكن استخدامها و طباعتها على الاكواب , اغلفة الموبايل , الوسائد , اغلفة الكتب , بوستر و اعلان , كما يمكن استخدامها في صفحات مواقع (...)