لابتوب في الكوت

1 من 0 ، 0 إعلان
لابتوب أجهزة كومبيوتر موديم و راوتر و شبكات مواقع للبيع طابعة و تصوير و فاكس أجهزة شركات و مكاتب أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر
0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

مرحبا انا سيف من بغداد شخص متواضع كريم جدا والحمدلله رومانسي محب للحياة من عشاق السفر الحاله الماديه جيده والحمدلله هذا اسنابي موجود اضافة السناب

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

ابحث عن عمل مدير منزل للعوائل فقط مجانا عندي خبرة ٢٠ سنة واني احب بس هاذا الشغل ومااريد غير شغل لأن اني احب شغل البيت من طفولتي من كان عمري ١٥ احب ابقى بالبيت اطبخ وانظف واشتغلت مع عوائل كثيرة وصارت عندي خبرة ٢٠ سنة اني (...)

ارض للبيع على الشارع في شارع الكندي قرب المنطقة الخضراء والمحكمة الاتحادية مساحة 600 متر لمزيد من التفاصيل الاتصال على الرقم التالي 07706615413

5,000,000 دينار
بغداد600 متر

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

We have available candidates from African countries ready to work as housemaid

بغدادانثى

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

1
1
أخرى
منذ 20 يوم

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لكل من قطع العمل عالية اللمعان والعادية التي تدخل وتخرج من الماكينة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من ماكينة تصفيح الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج ا (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

50 دينار

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر
0
1
رحلات سياحية
منذ 8 شهور

استخراج تأشيرة الهندية. وحجز تذاكر طيران 009647503399784 009647517128129

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

Now... with Tech Soft for smart solutions ... Own a mobile application (Android and iPhone) for your own business or company. Mobile Applications development (Android - iPhone), websites . Tec Soft is Specialized in spec (...)

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

نرسم الشخصيات المفضلة لديك و من تحب , جميع الرسومات رقمية فيكتور قابلة للتعديل و التحريك. يمكن استخدامها و طباعتها على الاكواب , اغلفة الموبايل , الوسائد , اغلفة الكتب , بوستر و اعلان , كما يمكن استخدامها في صفحات مواقع (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Online data entry is one of the best home job for housewives, unemployed, students and Part Time Job finders. Earn money online from your home by doing data entry, ad posting work. Utilize your Internet Connection for Ma (...)