حرفية و مهنية في الكوت

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

1
2
أخرى
منذ 4 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

0
1
رحلات سياحية
منذ 9 شهور

استخراج تأشيرة الهندية. وحجز تذاكر طيران 009647503399784 009647517128129

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 07864020650 غياث 964-786-4020-650+ غياث 0750-964-8998 ابو فاروق 07518466575 (عبود عقارات) تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر (...)

40 دينار
أربيل22600 متر

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

We Supply African Housemaids, nannies, Babysitter and all types of workers to iraq. Please call or Whatsap us 00251975127032

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح أوتوماتيكية بالكامل قادرة على تزيين الأسطح بمختلف المواد البلاستيكية المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. إنه يتميز بالأتمتة العالية، سهولة التشغيل، وا (...)

شقة ستوديو مفروشة للايجار في اربيل مجمع اسكان تاورز قريب من مركز المدينة.

350 دولار
أربيلستوديو158 متر

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار
0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

Data Entry Jobs Vacancy In Your City. Our company Presents Easy Data Entry Job for Indian and International members. Only required basic knowledge of computer and internet. Register today and Start earning per month. Vis (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

يجسد الجهاز بشكل كامل العقلانية وسهولة الاستخدام لوظائفه. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل هيكل المعدات والمواد والعمليات، فإنه يضمن أن تغييرات وضع المشغل تتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يوفر بيئة عمل مريحة وآمن (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

30 دولار
أربيل22200 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ شهران

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر