تلفزيونات في الموصل

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

إنتاج عبوات الرش المعدنية ) الهباء الجوي( شركة أفشان لصناعة العلب المنتجة لعلب الرش المعدنية بأقطار 52 ، 57 ، 65 صنع علب الرش بآلات أوتوماتيكية بالكامل ؛ اختبار العلب بأجهزة اختبار الهواء وأحدث التقنيات في العالم. تصدير (...)

100 دولار

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

خط الإنتاج يعمل بالطاقة ينتج 1000 لوح طاقة شمسية في اليوم بعمل ٨ ساعات بالامكان زيادة عدد الانتاج في حال زيادة ساعات العمل الألواح تعمل بقوة 265إلى 450 Kw خط الإنتاج مستعمل بحالة جيدة 6 اشهر فقط

1,100,000 دولار

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري سنوي في السليمانية تواصلوا معنا عبر الواتساب 0780 229 7344 +964 780 229 7344 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في السليمانية اختلاف الأسعار على حسب مستوى نظافة الشقة وعدد الغ (...)

السليمانيه21789 متر

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

نحن شركة تنتج في باتمان، تركيا 05326370120

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

السلام عليكم - اعرض حسابي للبيع نوع الحساب : شرق اوسط ( السحبه تبدء من20cp ) نوع الشات :عربي لڤل الحساب : 350 نوع الربط : اكتفجن بداية الحساب 2020 عدد الاسلحة المثك : 0 عدد الاسلحة الاسطورية : 2 + 405 سلاح ملحمي + 1001 س (...)

250,000 دينار
0
1
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى كافة الشعب العراقي الحبيب يسرنا أن نعلن لحضراتكم أننا مستعدون لتنضيد وترتيب كافة البحوث والرسائل والأطاريح وكذلك الكتب المختلفة.. تصميم غلاف كتاب أو بحث وتصميم شعار وتصميم كافة أنو (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

إن فرن ضغط الأسنان ومضخة التفريغ Programat Ivoclar EP 5010 G2 متاحان بسهولة ويكلفان 4,200.00 دولارًا أمريكيًا. موقع الكتروني: https://minosec.com واتساب: +447578084700 برقية: +447578084700 سكايب: +447578084700 لوضع الطلب (...)

4,200 دولار

يجسد الجهاز بشكل كامل العقلانية وسهولة الاستخدام لوظائفه. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل هيكل المعدات والمواد والعمليات، فإنه يضمن أن تغييرات وضع المشغل تتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يوفر بيئة عمل مريحة وآمن (...)

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار