شركات و مصانع في الموصل

1 من 1 ، 13 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

مطلوب مستثمر جاد لانشاء مشروع صناعي في الأردن القيمة المطلوبة ( 15,000,000 $) تمويل المشروع 100% المشروع قائم في الاردن سبب طلب الاستثمار هو توسيع نطاق المشروع و طلب المنتج للتصدير خارج الأردن . ويمكننا إرسال دراسة جدوى (...)

15,000,000 دولار

مشروع معمل ملح مجاز من التنمية الصناعية ومقام على ارض ٥٠٠ متر مربع اتصل لتحصل على تفاصيل اكثر عن السعر وغير ذلك

100,000 دينار
تصنيع وتنصيب معامل الاسفلت والكسارات
0
5
أخرى
منذ 5 سنوات

نقدم خدماتنا لخبرة ٣٠ عام . في مجال تصنيع وتنصيب معامل الاسفلت . وكسارات الحجارة . لكافة الاحجام والموديلات . وبطاقةانتاجية عالية. عمل بويلرات التسخين البخاري والهيدروليكي. عمل خزانات القير والنفط الخام الأرضية. عمل منظو (...)

1 دينار
غربال تنقية الحبوب الحديث   طاقة عالية   وظائف متعدات ...
0
1
أخرى
منذ 5 سنوات

غربال اكسل 268 آكيورك تكنولوجي فصل الكسرة - والتراب - والشوائب الكبيرة كل قسم بغربال خاص على ستة طبقات مستوى واحد.

عمل ...
0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

ارغب في العمل في شركات الاعمار لاعادة اعمار مدينة الموصل علما اني مهندس ولدي خبره في هذا المجال واتكلم العربيه والكورديه والانكليزيه ...للاستفسار راسلوني على البريد/mohammedyounis330@gmail.com

0
0
أخرى
منذ 5 سنوات

مطلوب مكبس لكبس ورق الكارتون يعمل بصورة ممتازة للتواصل 07511439485 مهندس فارس

لدينا قمر الدين مصنع من أجود ثمار المشمش بعبوات 400 غ. يأتي في طبقتين وبلونه الفاتح الصافي. قمر الدين خالي من الشوائب، مغلف بأكياس مسحوبة الهواء للحفاظ على الجودة لأطول فترة ممكنة. كل علبة فيها 25 قطعة من قمر الدين. يوجد (...)

عملائنا الباحثين والمنقبين عن الذهب والكنوز والدفائن والمياه الجوفية أهلا بكم معنا . تقدم لكم شركة MWF لتجارة وصناعة الكاشفات , تقدم لكم الأجهزة والمعدات الأكثر فعالية على مستوى العالم للكشف وتحديد مواقع الدفائن وخامات ا (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

الاستثمار في العراق في مدينة الموصل التراثية ارض خصبة للشركات الرابحة وللاستثمارات في جميع المجالات وانا الناشر للاعلان بمعيتي تقديم الاستشارات والمساعدة في مجال الاستثمار ةالمربحة والناجحة في مجال الاستثمارات في مدينتي (...)

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

ابحث عن عمل كمحاسب متمرس في عمل الحسابات و خبرة 3 سنوات وكذاك في تصاميم ديكورات المطابخ التركية وفي تدقيق الحسابات والعمل المخزني

0
0
فرص إستثمارية
منذ 5 سنوات

للشركات الاستثمارة سوق الموصل اليوم بحاجة الى شركات للاستثمار وانا جاد في التعامل مع الشركات الاستثمارية والتجارية فقط للتقديم المشورة وبدون راسمال او مسهامة من عندي كناشر للاعلان فقط المشاركة مع المستثمرين بالمعلومات ال (...)

لخبرة اكثر من 30 عام ... اختصاصنا عمل وتنصيب وصيانة جميع انواع المصانع الانتاجية ( مصانع اسفلت . مصانع سمنت . مصانع تعليب . مصانع البان . بالاضافة الى كسارات حجارة بجميع انواعها واحجامها )

0
0
أخرى
منذ 5 سنوات

نحن شركة كروم لوكس التركية الرائدة في مجال صناعة معدات المطابخ، معدات التبريد، الغسالات، اجهزة التجفيف ومعدات المستشفيات. وتعتبر شركتنا الاولى والوحيدة المتكاملة في هذا المجال. وقد حازت على عدة شهادات عالمية منها ( ( CE (...)