صحية و سباكة في الموصل

1 من 0 ، 0 إعلان
صحية و سباكة تأسيسات و تمديدات كهربائية صيانة و تصليح السيارات صيانة الأجهزة الكهربائية حدادة و أعمال معدنية نجارة و أخشاب صيانة أجهزة مكاتب ديكورات و تصميم داخلي تنسيق حدائق صيانة كومبيوتر و شبكات مقاولات و إنشاءات مسابح و جاكوزي صيانة التكييف و التبريد صيانة و تركيب ستالايت أيدي عاملة و اشغال تركيب و تجميع أثاث صيانة جوالات و موبايل دهانات تركيب كاميرات حماية
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

يجسد الجهاز بشكل كامل العقلانية وسهولة الاستخدام لوظائفه. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل هيكل المعدات والمواد والعمليات، فإنه يضمن أن تغييرات وضع المشغل تتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يوفر بيئة عمل مريحة وآمن (...)

Tec Soft gas developed more than 300 Apps ( petroleum services Apps - selling clothes by weight Apps - selling aluminum sections by weight Apps - car wash services Apps - washing clothes and carpets Apps ) in many countr (...)

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

1
2
أخرى
منذ 3 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) ، والذي يناسب عمل شركات الشحن والتوصيل وشركات توصيل الطرود . تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) يناسب (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري سنوي في السليمانية تواصلوا معنا عبر الواتساب 0780 229 7344 +964 780 229 7344 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في السليمانية اختلاف الأسعار على حسب مستوى نظافة الشقة وعدد الغ (...)

10 دينار
السليمانيه21700 متر

ابحث عن عمل مدير منزل للعوائل فقط مجانا عندي خبرة ٢٠ سنة واني احب بس هاذا الشغل ومااريد غير شغل لأن اني احب شغل البيت من طفولتي من كان عمري ١٥ احب ابقى بالبيت اطبخ وانظف واشتغلت مع عوائل كثيرة وصارت عندي خبرة ٢٠ سنة اني (...)

0
1
أخرى
منذ 17 يوم

جهاز الكشف عن المياه الجوفية الجديد و المتطور للكشف عن المياه والابار , يتمتع جهاز نافي بميزات وخصائص حديثة تمكنه من رصد المياه الجوفية بكل دقة وفعالية, الحساسية العالية في سرعة كشف الأهداف والتحقق الدقيق من موقع المياه (...)

1 دينار

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

السعر 1.900.000مليون يورو مفككة بالفعل الصناعة إيطالي ماركة ماريني بني 1999 تم إصلاحه بشكل مثالي في عام 2012 بمحركات كابلات المحرك والفلاتر في حالة عمل ممتاز. التكلفة تفكيكها بالفعل 650 ألف تم آخر مرة في عام 2020 ، وهناك (...)

2 يورو

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

خط الإنتاج يعمل بالطاقة ينتج 1000 لوح طاقة شمسية في اليوم بعمل ٨ ساعات بالامكان زيادة عدد الانتاج في حال زيادة ساعات العمل الألواح تعمل بقوة 265إلى 450 Kw خط الإنتاج مستعمل بحالة جيدة 6 اشهر فقط

1,100,000 دولار

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

0
1
أخرى
منذ 9 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +9647518466575 07518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 350$ (...)