شقق للايجار في الموصل

1 من 0 ، 0 إعلان
ابحث عن شقتك المعروضة أو المطلوبة للإيجار على إختلاف موقعها ومواصفاتها ومزاياها وسعر ايجارها مع امكانية توفير الوقت والجهد ومقارنة الاسعار
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

أضف إعلانك في قسم شقق للايجار مجانا وسوف تتلقى العديد من العروض والايجارات المميزة ، كما يمكنك البحث عن أي شيء، كل شي خدمة مجانية تقدم أحدث الإعلانات المجانية المبوبة في العالم العربي لتساعد المستخدم في الحصول على ما يريد بأقل تكلفة وبأسرع وقت.

إعلانات مختارة

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

السعر 1.900.000مليون يورو مفككة بالفعل الصناعة إيطالي ماركة ماريني بني 1999 تم إصلاحه بشكل مثالي في عام 2012 بمحركات كابلات المحرك والفلاتر في حالة عمل ممتاز. التكلفة تفكيكها بالفعل 650 ألف تم آخر مرة في عام 2020 ، وهناك (...)

2 يورو

خط الإنتاج يعمل بالطاقة ينتج 1000 لوح طاقة شمسية في اليوم بعمل ٨ ساعات بالامكان زيادة عدد الانتاج في حال زيادة ساعات العمل الألواح تعمل بقوة 265إلى 450 Kw خط الإنتاج مستعمل بحالة جيدة 6 اشهر فقط

1,100,000 دولار

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

نحن شركة تنتج في باتمان، تركيا 05326370120

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

5 دولار
أربيل225,889 متر

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

السلام عليكم - اعرض حسابي للبيع نوع الحساب : شرق اوسط ( السحبه تبدء من20cp ) نوع الشات :عربي لڤل الحساب : 350 نوع الربط : اكتفجن بداية الحساب 2020 عدد الاسلحة المثك : 0 عدد الاسلحة الاسطورية : 2 + 405 سلاح ملحمي + 1001 س (...)

250,000 دينار

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

0
5
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

0
2
أخرى
منذ 3 شهور

نرسم الشخصيات المفضلة لديك و من تحب , جميع الرسومات رقمية فيكتور قابلة للتعديل و التحريك. يمكن استخدامها و طباعتها على الاكواب , اغلفة الموبايل , الوسائد , اغلفة الكتب , بوستر و اعلان , كما يمكن استخدامها في صفحات مواقع (...)

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 07518466575 شقق شارع 60 اربيل_ شقق شارع 40 اربيل_ شقق شارع 30 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر الى 2 (...)

أربيل21100 متر

يتم تشغيل حركة الآلة يدويًا، مع غرفة تسخين ثابتة، ويتم دفع طاولة العمل للداخل والخارج. يستخدم التحكم في الفراغ مقياس فراغ متصل بالكهرباء، ويتحكم تلقائيًا في ضغط الفراغ. جهاز التحكم في درجة الحرارة بالكمبيوتر الصغير يبحث (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)