غسالات و نشافات في الناصرية

1 من 0 ، 0 إعلان
ريسيفر و ستالايت أدوات و أجهزة مطابخ تلفزيونات ثلاجات و فريزرات غسالات و نشافات مكيفات دفايات و صوبات أفران و مايكرويف جلايات صحون سماعات و مكبرات صوت ستيريو و مسجلات كولر و فلاتر ماء كاميرات مراقبة مكانس كهربائية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

مرحبا انا سيف من بغداد شخص متواضع كريم جدا والحمدلله رومانسي محب للحياة من عشاق السفر الحاله الماديه جيده والحمدلله هذا اسنابي موجود اضافة السناب

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط

We have available candidates from African countries ready to work as housemaid

بغدادانثى

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

Now... with Tech Soft for smart solutions ... Own a mobile application (Android and iPhone) for your own business or company. Mobile Applications development (Android - iPhone), websites . Tec Soft is Specialized in spec (...)

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري سنوي في السليمانية تواصلوا معنا عبر الواتساب 0780 229 7344 +964 780 229 7344 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في السليمانية اختلاف الأسعار على حسب مستوى نظافة الشقة وعدد الغ (...)

السليمانيه21789 متر
0
2
نقل و شحن
منذ 8 شهور

كافة خدمات نقل أثاث المنازل و المكاتب في أربيل فك و تركيب غرف نوم مطابخ مكاتب . ثريات شاشات بردات ادوات كهربائية رفوف وغيرها تغليف الأثاث و تعليب الاكسسوارات و ادوات المطبخ و غير ذلك حسب الطلب تواصل معنا 07506165362

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر
0
1
أخرى
منذ 9 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

50 دينار

توفير علاج مجاني لحالات التسوس والحشوه وعمل الطقم وتنظيف الاسنان بإشراف كادر متخصص 07724971071

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

Tec Soft gas developed more than 300 Apps ( petroleum services Apps - selling clothes by weight Apps - selling aluminum sections by weight Apps - car wash services Apps - washing clothes and carpets Apps ) in many countr (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

0
5
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

ابحث عن عمل مدير منزل للعوائل فقط مجانا عندي خبرة ٢٠ سنة واني احب بس هاذا الشغل ومااريد غير شغل لأن اني احب شغل البيت من طفولتي من كان عمري ١٥ احب ابقى بالبيت اطبخ وانظف واشتغلت مع عوائل كثيرة وصارت عندي خبرة ٢٠ سنة اني (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)