لياقة بدنية و تغذية في النجف

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

السرعة السريعة: دورة العمل لقطعة العمل العادية التي تدخل وتخرج إلى الآلة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من آلة ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج المعالج بطبقة عادية له (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ملاحظة : الرجاء الذهاب وبحث في جوجل وأعرف سعره الحقيقي اول اصدار نوكيا 1100 2003 أعرض لكم جوال نوكيا 1100 تم شرائه اول اصدار 2003. الصناعة . GARMANY الجوال بطاريته نوكيا الاصليه. والشاحن (...)

100,000 دولار
1
1
أخرى
منذ 24 يوم

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 07864020650 غياث 964-786-4020-650+ غياث 0750-964-8998 ابو فاروق 07518466575 (عبود عقارات) تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر (...)

40 دينار
أربيل22600 متر
0
1
أخرى
منذ 9 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

دار ثلاث طوابق في الحارثية_ المحامين للايجار بناء حديث خدمات درجة اولى مجهزبكهربائيات وانارة كاملة حديثة وسخان ومرواح سقفية مع ابواب قاصة تركية وشبابيك المنيوم عازلة للصوت والحرارة والغبار. اربع غرف نوم وثلاث حمامات سيرا (...)

1,800 دينار
بغداد43250 متر75 متر
0
2
أخرى
منذ 9 شهور

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)

0
5
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار
0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

مرحبا انا سيف من بغداد شخص متواضع كريم جدا والحمدلله رومانسي محب للحياة من عشاق السفر الحاله الماديه جيده والحمدلله هذا اسنابي موجود اضافة السناب

يتم تشغيل حركة الآلة يدويًا، مع غرفة تسخين ثابتة، ويتم دفع طاولة العمل للداخل والخارج. يستخدم التحكم في الفراغ مقياس فراغ متصل بالكهرباء، ويتحكم تلقائيًا في ضغط الفراغ. جهاز التحكم في درجة الحرارة بالكمبيوتر الصغير يبحث (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

توفير علاج مجاني لحالات التسوس والحشوه وعمل الطقم وتنظيف الاسنان بإشراف كادر متخصص 07724971071

ميزة يعمل خط التجميع على تحسين هيكل الإنتاج لفصل موضع قطعة العمل عن الجزء النهائي، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة خط التجميع. يعمل الجهاز بكامل طاقته مع ثلاثة مشغلين فقط، مما يخلق قيمة أكبر لمصنع العمال. السرعة السريعة: تدخ (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

يتوفر ماسح الأسنان Medit i700 اللاسلكي داخل الفم ثلاثي الأبعاد بكميات كبيرة ووحدة واحدة في الولايات الجديدة تمامًا، والأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل علامة تجارية مع ضمان (...)

5,500 دولار