خدمات سياحية في النجف

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

We have available candidates from African countries ready to work as housemaid

بغدادانثى

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

1
2
أخرى
منذ 4 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 07864020650 غياث 964-786-4020-650+ غياث 0750-964-8998 ابو فاروق 07518466575 (عبود عقارات) تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر (...)

40 دينار
أربيل22600 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 7 شهور

كافة خدمات نقل أثاث المنازل و المكاتب في أربيل فك و تركيب غرف نوم مطابخ مكاتب . ثريات شاشات بردات ادوات كهربائية رفوف وغيرها تغليف الأثاث و تعليب الاكسسوارات و ادوات المطبخ و غير ذلك حسب الطلب تواصل معنا 07506165362

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 07518466575 شقق شارع 60 اربيل_ شقق شارع 40 اربيل_ شقق شارع 30 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر الى 2 (...)

11 دولار

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى
0
1
أخرى
منذ 26 يوم

جهاز الكشف عن المياه الجوفية الجديد و المتطور للكشف عن المياه والابار , يتمتع جهاز نافي بميزات وخصائص حديثة تمكنه من رصد المياه الجوفية بكل دقة وفعالية, الحساسية العالية في سرعة كشف الأهداف والتحقق الدقيق من موقع المياه (...)

1 دينار
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط