قطع غيار و إكسسوارات في النجف

1 من 0 ، 0 إعلان
سيارات للبيع دراجات و دبابات للبيع أرقام سيارات مميزة جت سكي و قوارب للبيع شاحنات للبيع باصات و حافلات سيارات كلاسيكية و نادرة قطع غيار و إكسسوارات معدات ثقيلة و حفارات تأجير سيارات
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

توفير علاج مجاني لحالات التسوس والحشوه وعمل الطقم وتنظيف الاسنان بإشراف كادر متخصص 07724971071

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لقطعة العمل العادية التي تدخل وتخرج إلى الآلة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من آلة ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج المعالج بطبقة عادية له (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

5 دولار
أربيل225,889 متر

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 07518466575 شقق شارع 60 اربيل_ شقق شارع 40 اربيل_ شقق شارع 30 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر الى 2 (...)

أربيل21100 متر

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح فراغية متخصصة للأبواب الخالية من الطلاء، وهي قادرة على تزيين الأسطح بمختلف مواد PVC المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. يمكن لطاولة العمل الكبيرة جدًا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

We are offering work from home income opportunity for Students, housewives, working person, retired person, and unemployed can join and start work from home for a Monthly basis pay-out system. Only required basic knowled (...)

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشب تدور وكيل لها في العراق. الطلب على هذا النوع من البيوت بتزايد دائم وكبير في كل دول الخليج والشرق الاوسط بشكل عام. شروط الوكالة بسيطة ومنطقية وسعرها مدروس جدا وربحها مضمون من ناحية ا (...)

999 دولار

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى
0
6
ساعات
منذ 11 شهر

ساعات اصليه للبيع والشراء07705741634

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح أوتوماتيكية بالكامل قادرة على تزيين الأسطح بمختلف المواد البلاستيكية المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. إنه يتميز بالأتمتة العالية، سهولة التشغيل، وا (...)

We Supply African Housemaids, nannies, Babysitter and all types of workers to iraq. Please call or Whatsap us 00251975127032

0
1
وظائف أخرى
منذ 4 شهور

مطلوب سكرتيرة ولها خبره استعمال الحاسبات واستعمال سوشيال مديا يخدم في شركه مقاولات الدوام من ٨:٣٠ صباحا الى ٥:٠٠ مساء وراتب ٥٠٠ الف دينار

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

The bike is a sprt bike and is in good working condition no accident recorded and no mechanical fault whatssapp +9647850808530

5,000 دولار
البصرة2017599

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

Tec Soft is one of the oldest companies specialized in designing and developing of Mobile Applications (Android - iPhone), websites, reserving domains and hosting services for websites and applications, and managing Digi (...)