محلات للإيجار في النجف

1 من 0 ، 0 إعلان
تجاري محلات و مكاتب للإيجار متجر وسوبر ماركت، ومطاعم و مجمع سكني ابنية تجارية للايجار
شقق للايجار بيوت و فلل للايجار شقق مفروشة للايجار محلات للإيجار شاليهات و استراحات للإيجار سكن مشترك مزارع للإيجار مكاتب للإيجار
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

استعرض افضل العروض على محلات و شقق للإيجار في مدينتك . العديد من العقارات والبيوت للايجار والبيع في انتظارك. احصل على بيتك الجديد الآن على كل شي

إعلانات مختارة

السرعة السريعة: دورة العمل لكل من قطع العمل عالية اللمعان والعادية التي تدخل وتخرج من الماكينة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من ماكينة تصفيح الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج ا (...)

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

0
16
شقق للايجار
منذ شهران

شقة للايجار في موقع ممتاز ...اطلالة رائعة... كهرباء 24 ساعة ...كاميرات مراقبة ...حراس .. كراج سيارات.. مسبح.. نادي رياضي ..

400 دولار
أربيل1195 متر
0
2
نقل و شحن
منذ 7 شهور

كافة خدمات نقل أثاث المنازل و المكاتب في أربيل فك و تركيب غرف نوم مطابخ مكاتب . ثريات شاشات بردات ادوات كهربائية رفوف وغيرها تغليف الأثاث و تعليب الاكسسوارات و ادوات المطبخ و غير ذلك حسب الطلب تواصل معنا 07506165362

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21400 متر

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 07518466575 شقق شارع 60 اربيل_ شقق شارع 40 اربيل_ شقق شارع 30 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر الى 2 (...)

أربيل21100 متر

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

متخصصون في تصميم تطبيق للحج والعمرة منذ عام 2018 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . قمنا بـ تصميم تطبيق للحج والعمرة لمؤسسات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي ليبيا بخصائص ومميزات مخت (...)

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

0
2
أخرى
منذ 9 شهور

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

We are offering work from home income opportunity for Students, housewives, working person, retired person, and unemployed can join and start work from home for a Monthly basis pay-out system. Only required basic knowled (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار

We supply maids from African nations. Contact Us +251975127032

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

Now... with Tech Soft for smart solutions ... Own a mobile application (Android and iPhone) for your own business or company. Mobile Applications development (Android - iPhone), websites . Tec Soft is Specialized in spec (...)

0
1
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى كافة الشعب العراقي الحبيب يسرنا أن نعلن لحضراتكم أننا مستعدون لتنضيد وترتيب كافة البحوث والرسائل والأطاريح وكذلك الكتب المختلفة.. تصميم غلاف كتاب أو بحث وتصميم شعار وتصميم كافة أنو (...)