خدمات سياحية في بابل

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري سنوي في السليمانية تواصلوا معنا عبر الواتساب 0780 229 7344 +964 780 229 7344 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في السليمانية اختلاف الأسعار على حسب مستوى نظافة الشقة وعدد الغ (...)

10 دينار
السليمانيه21700 متر

تبلغ تكلفة أداة تقليل العدسة Nidek Multifunction Me 1200 4,1000.00 دولارًا أمريكيًا. التعليمات: قم بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أدناه، وقم بالتسجيل وتقديم طلبك. موقع الكتروني: https://minosec.com واتساب: +44757808 (...)

4,100 دولار
0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى
0
1
وظائف أخرى
منذ 9 شهور

Online data entry is one of the best home job for housewives, unemployed, students and Part Time Job finders. Earn money online from your home by doing data entry, ad posting work. Utilize your Internet Connection for Ma (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال باحترافية وكفاءة عالية . تبحث عن شركة تصميم تطبيقات الجوال تقوم بتحليل فكرة تطبيقك بشكل كامل وإضافة الخصائص التي تتناسب مع البزنس الخاص بك ، وبأحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العال (...)

Now... with Tech Soft for smart solutions ... Own a mobile application (Android and iPhone) for your own business or company. Mobile Applications development (Android - iPhone), websites . Tec Soft is Specialized in spec (...)

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار
0
5
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

خط الإنتاج يعمل بالطاقة ينتج 1000 لوح طاقة شمسية في اليوم بعمل ٨ ساعات بالامكان زيادة عدد الانتاج في حال زيادة ساعات العمل الألواح تعمل بقوة 265إلى 450 Kw خط الإنتاج مستعمل بحالة جيدة 6 اشهر فقط

1,100,000 دولار

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)