حرفية و مهنية في بغداد

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح أوتوماتيكية بالكامل قادرة على تزيين الأسطح بمختلف المواد البلاستيكية المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. إنه يتميز بالأتمتة العالية، سهولة التشغيل، وا (...)

توفير علاج مجاني لحالات التسوس والحشوه وعمل الطقم وتنظيف الاسنان بإشراف كادر متخصص 07724971071

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

للبيع : الشركة الكبرى للطيران والنقل والشحن الجوي وخدمات المطارات محدودة المسؤولية ، شركة عراقية براس مال 2 مليار دينار متعددة الخدمات كانت عاملة في مطار بغداد الدولي ومطار البصرة ومطار النجف ، التعاقدات السابقة مع شركات (...)

60,000 دولار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ملاحظة : الرجاء الذهاب وبحث في جوجل وأعرف سعره الحقيقي اول اصدار نوكيا 1100 2003 أعرض لكم جوال نوكيا 1100 تم شرائه اول اصدار 2003. الصناعة . GARMANY الجوال بطاريته نوكيا الاصليه. والشاحن (...)

100,000 دولار

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

اذا كنت تبحث عن زيت تدليك للجسم أو زيت مساج فـ زيت جانو dxn يعتبر افضل زيت للمساج اضافة الى فوائد صحية أخرى كثيرة للجلد والشعر ، فهو زيت طبيعي صحي وغني بالعوامل المضادة للأكسدة ومناسب لجميع أنوع البشرة وجميع الأعمار. هنا (...)

14 دولار

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21400 متر

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 07518466575 شقق شارع 60 اربيل_ شقق شارع 40 اربيل_ شقق شارع 30 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر الى 2 (...)

أربيل21100 متر

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

ابحث عن عمل مدير منزل للعوائل فقط مجانا عندي خبرة ٢٠ سنة واني احب بس هاذا الشغل ومااريد غير شغل لأن اني احب شغل البيت من طفولتي من كان عمري ١٥ احب ابقى بالبيت اطبخ وانظف واشتغلت مع عوائل كثيرة وصارت عندي خبرة ٢٠ سنة اني (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار
0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)