سائقين و توصيل في بغداد

1 من 0 ، 0 إعلان
محاسبة و مالية إدارة أعمال وظائف خدمات طبية تصميم و جرافيك تكنولوجيا المعلومات هندسة حرفية و مهنية وظائف زراعة و إنتاج حيواني صحافة و إعلام أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة وظائف تسويق ومبيعات سائقين و توصيل وظائف إدارة عليا إدخال بيانات إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل خدمة عملاء رياضية و تغذية سياحة و سفر صالونات و تجميل كتابة المحتوى و الترجمة وظائف أخرى دروس خصوصي
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

0
5
سيارات للبيع
منذ شهران

We offer and auction sales of all types of salvage cars. The cars run and drive perfectly but have body damages on their bumpers, rears, etc. Our prices are negotiables. For more details on any dream car whatsapp me on + (...)

18,000 دولار
البصرةتويوتا2021اوتوماتيكديزل
1
1
أخرى
منذ شهران

أحد أفضل أجهزة الكشف التي تعمل بالنظام الصوتي فالك الصقر هو جهاز كشف المعادن المتطور للمحترفين، والذي يجمع كافة المواصفات والخصائص التي يحتاجها صائدي الكنوز والدفائن والباحثين عن الذهب في جهاز واحد، يعمل جهاز فالك بأنظمة (...)

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

مرحبا انا سيف من بغداد شخص متواضع كريم جدا والحمدلله رومانسي محب للحياة من عشاق السفر الحاله الماديه جيده والحمدلله هذا اسنابي موجود اضافة السناب

0
1
اراضي للبيع
منذ 23 يوم

ارض للبيع على الشارع في شارع الكندي قرب المنطقة الخضراء والمحكمة الاتحادية مساحة 600 متر لمزيد من التفاصيل الاتصال على الرقم التالي 07706615413

5,000,000 دينار
بغداد600 متر

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

0
1
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى كافة الشعب العراقي الحبيب يسرنا أن نعلن لحضراتكم أننا مستعدون لتنضيد وترتيب كافة البحوث والرسائل والأطاريح وكذلك الكتب المختلفة.. تصميم غلاف كتاب أو بحث وتصميم شعار وتصميم كافة أنو (...)

0
5
سيارات للبيع
منذ شهران

We offer and auction sales of all types of salvage cars. The cars run and drive perfectly but have body damages on their bumpers, rears, etc. Our prices are negotiables. For more details on any dream car whatsapp me on + (...)

بغدادنيسان2021اوتوماتيكديزل
0
2
نقل و شحن
منذ 7 شهور

كافة خدمات نقل أثاث المنازل و المكاتب في أربيل فك و تركيب غرف نوم مطابخ مكاتب . ثريات شاشات بردات ادوات كهربائية رفوف وغيرها تغليف الأثاث و تعليب الاكسسوارات و ادوات المطبخ و غير ذلك حسب الطلب تواصل معنا 07506165362

دردشة عراقية شات شمس للجوال دردشة شمس العراق شات شمس العراق للجوال شات شمس الصوتي شات شمس الصباح دردشة شمس العرب جات شمس العرب شات شمس دردشة شمس جات شمس العراق جات شمس العراق للجوال شات سوراقين شات صوتي شات عراقي شات كتا (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشبية تدور وكيل في العراق. البيوت عليها طلب كبير جدا في الخليج والشرق الاوسط بشكل عام. تستخدم البيوت للسكن او شاليهات او في حالات الطوارئ كما قامت شركتنا بتصنيع مئات البيوت لمونديال قطر (...)

999 دولار

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Online data entry is one of the best home job for housewives, unemployed, students and Part Time Job finders. Earn money online from your home by doing data entry, ad posting work. Utilize your Internet Connection for Ma (...)

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

30 دولار
أربيل22200 متر
0
1
طبية و صحة
منذ شهران

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر