أثاث مكاتب و شركات في تكريت

1 من 0 ، 0 إعلان
في هذا القسم يقدم لك معرض لأثاث المكتبي - مكاتب للبيع , كراسي طاولات جديدة - مستعملة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

بيع و شراء المفروشات المستعملة والحديثة ، أجمل اثات وديكور مكتبي - مكاتب # مكاتب مودرن # احدث ديكورات للمكاتب # كراسي مكتب # طاولات # اجهزة #معدات # شركات

إعلانات مختارة

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

0
2
نقل و شحن
منذ 7 شهور

كافة خدمات نقل أثاث المنازل و المكاتب في أربيل فك و تركيب غرف نوم مطابخ مكاتب . ثريات شاشات بردات ادوات كهربائية رفوف وغيرها تغليف الأثاث و تعليب الاكسسوارات و ادوات المطبخ و غير ذلك حسب الطلب تواصل معنا 07506165362

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط

السعر 1.900.000مليون يورو مفككة بالفعل الصناعة إيطالي ماركة ماريني بني 1999 تم إصلاحه بشكل مثالي في عام 2012 بمحركات كابلات المحرك والفلاتر في حالة عمل ممتاز. التكلفة تفكيكها بالفعل 650 ألف تم آخر مرة في عام 2020 ، وهناك (...)

2 يورو

مطلوب مبرمج Node JS للانضمام لفريق مواهب صفنة بصفة عقد مؤقت (عمل عن بعد) * الشروط * - يفضل ممن لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمجال - يجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد - قادر على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل ممتاز. يرج (...)

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

أربيل21400 متر
0
2
أخرى
منذ 8 شهور

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

دار قديمة للبيع المساحة ٦٠٠ متر، موقع تجاري ممتاز شارع الاربعين بعد ساحة الساعة مقابل المتنزه باتجاه بناية المحافظة .واجهة البيت ٢٠ متر والعمق ٣٠ متر تصلح لبناء عمارة تجارية او لبناء ٣ دور سكنية و لمزيد من المعلومات ، ير (...)

800,800 دينار
تكريت32600 متر600 متر
0
1
اراضي للبيع
منذ 23 يوم

ارض للبيع على الشارع في شارع الكندي قرب المنطقة الخضراء والمحكمة الاتحادية مساحة 600 متر لمزيد من التفاصيل الاتصال على الرقم التالي 07706615413

5,000,000 دينار
بغداد600 متر

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

0
4
سيارات للبيع
منذ شهران

We offer and auction sales of all types of salvage cars. The cars run and drive perfectly but have body damages on their bumpers, rears, etc. Our prices are negotiables. For more details on any dream car whatsapp me on + (...)

5,000 دولار
الديوانيةتويوتا2020اوتوماتيكبنزين
0
5
سيارات للبيع
منذ شهران

We offer and auction sales of all types of salvage cars. The cars run and drive perfectly but have body damages on their bumpers, rears, etc. Our prices are negotiables. For more details on any dream car whatsapp me on + (...)

بغدادنيسان2021اوتوماتيكديزل

اذا كنت تبحث عن زيت تدليك للجسم أو زيت مساج فـ زيت جانو dxn يعتبر افضل زيت للمساج اضافة الى فوائد صحية أخرى كثيرة للجلد والشعر ، فهو زيت طبيعي صحي وغني بالعوامل المضادة للأكسدة ومناسب لجميع أنوع البشرة وجميع الأعمار. هنا (...)

14 دولار

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري سنوي في السليمانية تواصلوا معنا عبر الواتساب 0780 229 7344 +964 780 229 7344 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في السليمانية اختلاف الأسعار على حسب مستوى نظافة الشقة وعدد الغ (...)

10 دينار
السليمانيه21700 متر

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشب تدور وكيل لها في العراق. الطلب على هذا النوع من البيوت بتزايد دائم وكبير في كل دول الخليج والشرق الاوسط بشكل عام. شروط الوكالة بسيطة ومنطقية وسعرها مدروس جدا وربحها مضمون من ناحية ا (...)

999 دولار