دراسات و استشارات في تكريت

1 من 0 ، 0 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشب تدور وكيل لها في العراق. الطلب على هذا النوع من البيوت بتزايد دائم وكبير في كل دول الخليج والشرق الاوسط بشكل عام. شروط الوكالة بسيطة ومنطقية وسعرها مدروس جدا وربحها مضمون من ناحية ا (...)

999 دولار

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Data Entry Jobs Vacancy In Your City. Our company Presents Easy Data Entry Job for Indian and International members. Only required basic knowledge of computer and internet. Register today and Start earning per month. Vis (...)

يتم تشغيل حركة الآلة يدويًا، مع غرفة تسخين ثابتة، ويتم دفع طاولة العمل للداخل والخارج. يستخدم التحكم في الفراغ مقياس فراغ متصل بالكهرباء، ويتحكم تلقائيًا في ضغط الفراغ. جهاز التحكم في درجة الحرارة بالكمبيوتر الصغير يبحث (...)

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

0
2
أخرى
منذ شهران

نرسم الشخصيات المفضلة لديك و من تحب , جميع الرسومات رقمية فيكتور قابلة للتعديل و التحريك. يمكن استخدامها و طباعتها على الاكواب , اغلفة الموبايل , الوسائد , اغلفة الكتب , بوستر و اعلان , كما يمكن استخدامها في صفحات مواقع (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

50 دينار

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)

دردشة عراقية شات شمس للجوال دردشة شمس العراق شات شمس العراق للجوال شات شمس الصوتي شات شمس الصباح دردشة شمس العرب جات شمس العرب شات شمس دردشة شمس جات شمس العراق جات شمس العراق للجوال شات سوراقين شات صوتي شات عراقي شات كتا (...)

إنتاج عبوات الرش المعدنية ) الهباء الجوي( شركة أفشان لصناعة العلب المنتجة لعلب الرش المعدنية بأقطار 52 ، 57 ، 65 صنع علب الرش بآلات أوتوماتيكية بالكامل ؛ اختبار العلب بأجهزة اختبار الهواء وأحدث التقنيات في العالم. تصدير (...)

100 دولار

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

0
1
أخرى
منذ 8 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

We supply maids from African nations. Contact Us +251975127032

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

30 دولار
أربيل22200 متر

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21400 متر
1
2
أخرى
منذ 3 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار