ألعاب أطفال في تكريت

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
الديوانية بابل بغداد البصرة ديالا دهوك أربيل كربلاء كركوك الكوفة الكوت الموصل النجف الناصرية الرمادي السماوة السليمانيه تكريت

إعلانات مختارة

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +9647518466575 07518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 350$ (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

لا داعي لشراء محطة خرسانة مستعملة لتكون اقتصادياً لا تتعب نفسك بخردة الآخرين نحن نقدم لك فرصة شراء محطة خرسانة عالية الجودة و ذات عمر طويل و الخلاط المستخدم ايطالي المنشأ بسعر مناسب جداً. علاوة على ذلك ، يتم الشحن والترك (...)

2,000 دولار

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

أربيل21800 متر

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

Now... with Tech Soft for smart solutions ... Own a mobile application (Android and iPhone) for your own business or company. Mobile Applications development (Android - iPhone), websites . Tec Soft is Specialized in spec (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

30 دولار
أربيل22200 متر

السرعة السريعة: دورة العمل لكل من قطع العمل عالية اللمعان والعادية التي تدخل وتخرج من الماكينة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من ماكينة تصفيح الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج ا (...)

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +964 751 846 6575 شقق شارع 60م_ شقق شارع 40م_ شقق شارع 30م _شقق شارع 100 الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر (...)

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح فراغية متخصصة للأبواب الخالية من الطلاء، وهي قادرة على تزيين الأسطح بمختلف مواد PVC المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. يمكن لطاولة العمل الكبيرة جدًا (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

We are offering work from home income opportunity for Students, housewives, working person, retired person, and unemployed can join and start work from home for a Monthly basis pay-out system. Only required basic knowled (...)

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

ميزة يعمل خط التجميع على تحسين هيكل الإنتاج لفصل موضع قطعة العمل عن الجزء النهائي، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة خط التجميع. يعمل الجهاز بكامل طاقته مع ثلاثة مشغلين فقط، مما يخلق قيمة أكبر لمصنع العمال. السرعة السريعة: تدخ (...)

هل تبحث عن فرصة عمل جديدة ومثيرة كمسوق مبيعات خبير؟ إذاً لا تبحث أكثر! تعتبر صفنة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشركة المثالية لك. نحن نبحث عن شخص مبدع ومتحمس للانضمام إلى فريقنا كمسوق مبيعات خبير. نبذة عن صفنة لخدمات تكنو (...)