ملابس أطفال في تكريت

1 من 0 ، 0 إعلان
ألعاب أطفال مستلزمات البيبي و حديثي الولادة ملابس أطفال عربات أطفال قصص أطفال مقاعد سيارات أحذية أطفال أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

دار ثلاث طوابق في الحارثية_ المحامين للايجار بناء حديث خدمات درجة اولى مجهزبكهربائيات وانارة كاملة حديثة وسخان ومرواح سقفية مع ابواب قاصة تركية وشبابيك المنيوم عازلة للصوت والحرارة والغبار. اربع غرف نوم وثلاث حمامات سيرا (...)

1,800 دينار
بغداد43250 متر75 متر

لمعرفة طريقة عمل تطبيق احترافي يساعدك في نجاح البونس الخاص بك عليك اتباع الخطوات التالية . أولاً : وقبل معرفة طريقة عمل تطبيق عليك معرفة مميزات عمل تطبيق للبزنس الخاص بك وما هي طرق التواصل مع العملاء أون لاين . ثانياً : (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

0
16
شقق للايجار
منذ شهران

شقة للايجار في موقع ممتاز ...اطلالة رائعة... كهرباء 24 ساعة ...كاميرات مراقبة ...حراس .. كراج سيارات.. مسبح.. نادي رياضي ..

400 دولار
أربيل1195 متر

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

مطلوب مبرمج Node JS للانضمام لفريق مواهب صفنة بصفة عقد مؤقت (عمل عن بعد) * الشروط * - يفضل ممن لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمجال - يجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد - قادر على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل ممتاز. يرج (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Online data entry Jobs in your city for students, house wife, retired person. Make money online cash by working on data entry jobs, ad posting work. We are a genuine data entry jobs provider, Sign up now and start earnin (...)

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

We have available candidates from African countries ready to work as housemaid

بغدادانثى

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

أربيل21800 متر

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +964 751 846 6575 شقق شارع 60م_ شقق شارع 40م_ شقق شارع 30م _شقق شارع 100 الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Online data entry is one of the best home job for housewives, unemployed, students and Part Time Job finders. Earn money online from your home by doing data entry, ad posting work. Utilize your Internet Connection for Ma (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)