أخرى في ديالا

1 من 0 ، 0 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Data Entry Jobs Vacancy In Your City. Our company Presents Easy Data Entry Job for Indian and International members. Only required basic knowledge of computer and internet. Register today and Start earning per month. Vis (...)

0
2
أخرى
منذ 8 شهور

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

We Supply African Housemaids, nannies, Babysitter and all types of workers to iraq. Please call or Whatsap us 00251975127032

Tec Soft is one of the oldest companies specialized in designing and developing of Mobile Applications (Android - iPhone), websites, reserving domains and hosting services for websites and applications, and managing Digi (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

1
1
أخرى
منذ شهران

أحد أفضل أجهزة الكشف التي تعمل بالنظام الصوتي فالك الصقر هو جهاز كشف المعادن المتطور للمحترفين، والذي يجمع كافة المواصفات والخصائص التي يحتاجها صائدي الكنوز والدفائن والباحثين عن الذهب في جهاز واحد، يعمل جهاز فالك بأنظمة (...)

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

20 دينار
أربيل115,000 متر

Tec Soft gas developed more than 300 Apps ( petroleum services Apps - selling clothes by weight Apps - selling aluminum sections by weight Apps - car wash services Apps - washing clothes and carpets Apps ) in many countr (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

يتوفر ماسح الأسنان Medit i700 اللاسلكي داخل الفم ثلاثي الأبعاد بكميات كبيرة ووحدة واحدة في الولايات الجديدة تمامًا، والأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل علامة تجارية مع ضمان (...)

5,500 دولار

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل +964 751 846 6575 شقق شارع 60م_ شقق شارع 40م_ شقق شارع 30م _شقق شارع 100 الأسعار في اليوم تبتدئ من 40$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

الصفوة للاستقدام المباشر توفر مجموعات عمالة منزلية اندونيسيا و مينمار و اوغندا و كافة الجنسيات الاخرى برسوم 20 ورقة +201155734060 +201020878135

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

0
1
طبية و صحة
منذ شهران

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

دردشة عراقية شات شمس للجوال دردشة شمس العراق شات شمس العراق للجوال شات شمس الصوتي شات شمس الصباح دردشة شمس العرب جات شمس العرب شات شمس دردشة شمس جات شمس العراق جات شمس العراق للجوال شات سوراقين شات صوتي شات عراقي شات كتا (...)

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)