علاج طبيعي و مساج في ديالا

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) ، والذي يناسب عمل شركات الشحن والتوصيل وشركات توصيل الطرود . تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) يناسب (...)

The bike is a sprt bike and is in good working condition no accident recorded and no mechanical fault whatssapp +9647850808530

5,000 دولار
البصرة2017599

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

خط الإنتاج يعمل بالطاقة ينتج 1000 لوح طاقة شمسية في اليوم بعمل ٨ ساعات بالامكان زيادة عدد الانتاج في حال زيادة ساعات العمل الألواح تعمل بقوة 265إلى 450 Kw خط الإنتاج مستعمل بحالة جيدة 6 اشهر فقط

1,100,000 دولار

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

5 دولار
أربيل225,889 متر

نحن شركة تنتج في باتمان، تركيا 05326370120

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

دار قديمة للبيع المساحة ٦٠٠ متر، موقع تجاري ممتاز شارع الاربعين بعد ساحة الساعة مقابل المتنزه باتجاه بناية المحافظة .واجهة البيت ٢٠ متر والعمق ٣٠ متر تصلح لبناء عمارة تجارية او لبناء ٣ دور سكنية و لمزيد من المعلومات ، ير (...)

800,800 دينار
تكريت32600 متر600 متر

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار
0
1
أخرى
منذ 8 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 5 شهور

سلام وعليكم مطلوب سكرتيره في شركه اهليه 07753142793 الاتصال واتساب فقط

1
2
أخرى
منذ 3 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

شركة تصميم تطبيقات باحترافية وكفاءة عالية . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة في التصميم والبرمجة باستخدام أحدث التقنيات . شركة تصميم تطبيقات : تك سوفت للحلو (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

أربيل2210,000 متر

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 009647509648998 تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم ا (...)

ميزة يعمل خط التجميع على تحسين هيكل الإنتاج لفصل موضع قطعة العمل عن الجزء النهائي، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة خط التجميع. يعمل الجهاز بكامل طاقته مع ثلاثة مشغلين فقط، مما يخلق قيمة أكبر لمصنع العمال. السرعة السريعة: تدخ (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)