كتب و قصص في كربلاء

1 من 0 ، 0 إعلان
كتب و قصص هوايات معدات رياضية دراجات هوائية قرطاسية معدات رحلات و تخييم أجهزة و مستلزمات طبية سكوتر و هوفر بورد كاميرات و معدات تصوير حقائب و تجهيزات سفر أخرى
الديوانية بابل بغداد البصرة ديالا دهوك أربيل كربلاء كركوك الكوفة الكوت الموصل النجف الناصرية الرمادي السماوة السليمانيه تكريت

إعلانات مختارة

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

لدينا خبرة عريقة في تصميم تطبيق عقار منذ عام 2014 حتى الآن . متخصصون في تصميم تطبيق عقار للإعلان عن كل العقارات بكل أنواعها ( شقق فيلات شاليهات محلات تجارية - أراضي ) ، وعرضها للبيع أو للإيجار أو الاستثمار . تصميم تطبيق (...)

0
1
دروس خصوصي
منذ 8 شهور

تدريس الصفوف الابتدائيه والمتوسطه ومن هم بحاضه لذلك

شركة تك سوفت للحلول الذكية ... صمم موقع الكتروني لشركتك أو مؤسستك أو حتى موقع تعريفي شخصي أو موقع متجر الكتروني لبيع منتجاتك أون لاين متخصصون في تصميم وبرمجة مواقع الانترنت بكفاءة واحترافية وكل مواقعنا ديناميك يمكن التحك (...)

50 دينار

السعر 1.900.000مليون يورو مفككة بالفعل الصناعة إيطالي ماركة ماريني بني 1999 تم إصلاحه بشكل مثالي في عام 2012 بمحركات كابلات المحرك والفلاتر في حالة عمل ممتاز. التكلفة تفكيكها بالفعل 650 ألف تم آخر مرة في عام 2020 ، وهناك (...)

2 يورو

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

تقدمُ لكَ شركة تك سوفت للحلول الذكية تصميم تطبيق مزادات متكامل (على الأندرويد والأيفون) ، مع موقع الكتروني أيضاً . تصميم تطبيق مزادات يمكن العملاء من نشر منتجاتهم وعرضها بمزاد علني مفتوح على التطبيق ، كما يمكنهم تحديد قي (...)

يتم تشغيل حركة الآلة يدويًا، مع غرفة تسخين ثابتة، ويتم دفع طاولة العمل للداخل والخارج. يستخدم التحكم في الفراغ مقياس فراغ متصل بالكهرباء، ويتحكم تلقائيًا في ضغط الفراغ. جهاز التحكم في درجة الحرارة بالكمبيوتر الصغير يبحث (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 8 شهور

Online data entry is one of the best home job for housewives, unemployed, students and Part Time Job finders. Earn money online from your home by doing data entry, ad posting work. Utilize your Internet Connection for Ma (...)

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

أربيل2210,000 متر

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) ، والذي يناسب عمل شركات الشحن والتوصيل وشركات توصيل الطرود . تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) يناسب (...)

1
1
أخرى
منذ 21 يوم

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

شقق وفنادق مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في اربيل 009647518466575 شقق شارع 40 اربيل شقق شارع 60 اربيل شقق شارع 100 اربيل الأسعار في اليوم تبتدئ من 50$ في اليوم الى 200$ في اليوم الأسعار بالشهر تبتدئ من 300$ في الشهر ال (...)

5 دولار
أربيل225,889 متر

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

0
1
طباعة و نشر
منذ 8 شهور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الى كافة الشعب العراقي الحبيب يسرنا أن نعلن لحضراتكم أننا مستعدون لتنضيد وترتيب كافة البحوث والرسائل والأطاريح وكذلك الكتب المختلفة.. تصميم غلاف كتاب أو بحث وتصميم شعار وتصميم كافة أنو (...)

برمجة تطبيقات الموبايل باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التصميم والبرمجة العالمية . برمجة تطبيقات الموبايل : مع شركة تك سوفت للحلول الذكية التي تمتلك فريق عمل احترافي وعلى أعلى درجة من الكفاءة والاحترافية في التصميم والبرمج (...)

ميزة يعمل خط التجميع على تحسين هيكل الإنتاج لفصل موضع قطعة العمل عن الجزء النهائي، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة خط التجميع. يعمل الجهاز بكامل طاقته مع ثلاثة مشغلين فقط، مما يخلق قيمة أكبر لمصنع العمال. السرعة السريعة: تدخ (...)

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

شقة ستوديو مفروشة للايجار في اربيل مجمع اسكان تاورز قريب من مركز المدينة.

350 دولار
أربيلستوديو158 متر