حسابات للبيع في كربلاء

1 من 0 ، 0 إعلان
أجهزة ألعاب الكترونية ألعاب فيديو بطاقات ألعاب حسابات للبيع إكسسوارات و ملحقات شخصيات و اكشن فيجرز أجهزة تحكم و كنترولر نظارات الواقع الإفتراضي
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

0
1
رحلات سياحية
منذ 8 شهور

استخراج تأشيرة الهندية. وحجز تذاكر طيران 009647503399784 009647517128129

بشره ساره لاهالينا في العراق نظام جديد للهناجر والشبرات من الصاج المجلفن سهل في الشحن والتجميع والتركيب للاستعلام 00962798787781

10 دينار

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21200 متر

نحن شركة تنتج في باتمان، تركيا 05326370120

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح فراغية متخصصة للأبواب الخالية من الطلاء، وهي قادرة على تزيين الأسطح بمختلف مواد PVC المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. يمكن لطاولة العمل الكبيرة جدًا (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

تبلغ تكلفة أداة تقليل العدسة Nidek Multifunction Me 1200 4,1000.00 دولارًا أمريكيًا. التعليمات: قم بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني أدناه، وقم بالتسجيل وتقديم طلبك. موقع الكتروني: https://minosec.com واتساب: +44757808 (...)

4,100 دولار

إنتاج عبوات الرش المعدنية ) الهباء الجوي( شركة أفشان لصناعة العلب المنتجة لعلب الرش المعدنية بأقطار 52 ، 57 ، 65 صنع علب الرش بآلات أوتوماتيكية بالكامل ؛ اختبار العلب بأجهزة اختبار الهواء وأحدث التقنيات في العالم. تصدير (...)

100 دولار

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز كشف الاحجار الكريمة يعمل جهاز جي إف 500 على نظام الاستشعار عن بعد المتطور (LDS) والمدمج مع نظام التحديد الصوتي لمسار ونقطة تمركز الهدف. يتميز جهاز GF500 بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من تحديد وكشف مواقع (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

1
2
أخرى
منذ 4 شهور

هل ترغب في فهم أعمق لشخصيتك واكتشاف مسار حياتك المستقبلي؟ إذاً، فإن تطبيق سيلا هو الحل المثالي لك! يقدم لك تطبيق سيلا تحليلًا دقيقًا وشاملاً لخريطتك الفلكية بناءً على تاريخ ووقت ومكان ولادتك. دعنا نستكشف مزايا تحليل خريط (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر
0
2
أخرى
منذ 3 شهور

نرسم الشخصيات المفضلة لديك و من تحب , جميع الرسومات رقمية فيكتور قابلة للتعديل و التحريك. يمكن استخدامها و طباعتها على الاكواب , اغلفة الموبايل , الوسائد , اغلفة الكتب , بوستر و اعلان , كما يمكن استخدامها في صفحات مواقع (...)