علاج طبيعي و مساج في كربلاء

1 من 0 ، 0 إعلان
خدمات تنظيف و تعقيم نقل و شحن تصوير و فيديو تجهيز الحفلات و المناسبات لياقة بدنية و تغذية علاج طبيعي و مساج تصميم مواقع و تطبيقات ترجمة و كتابة محتوى دعاية و تسويق الكتروني عمالة و تشغيل شراء الأثاث و الأجهزة خدمات صحية و طبية مكاتب و شركات عقارية محامي و قانون إدارة المرافق و المنشآت توصيل جليسة أطفال و مربية إعداد وتجهيز الطعام رعاية مسنين طباعة و نشر أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

0
2
أخرى
منذ 8 شهور

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

دار ثلاث طوابق في الحارثية_ المحامين للايجار بناء حديث خدمات درجة اولى مجهزبكهربائيات وانارة كاملة حديثة وسخان ومرواح سقفية مع ابواب قاصة تركية وشبابيك المنيوم عازلة للصوت والحرارة والغبار. اربع غرف نوم وثلاث حمامات سيرا (...)

1,800 دينار
بغداد43250 متر75 متر
0
1
وظائف أخرى
منذ 7 شهور

Universal Info Service a reputed Online Job Provider in India has made it happening for all ages. A suitable way of making money online by using your simple talent over Internet. Basic concept of Net Surfing is enough fo (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

لأصحاب شركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية والأجهزة الرياضية ، محلات مستحضرات التجميل ، محلات السوبر ماركت ، محلات بيع الموبايلات ، محلات الهدايا والتحف أو حتى محلات بيع الورد تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبي (...)

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل 07864020650 غياث 964-786-4020-650+ غياث 0750-964-8998 ابو فاروق 07518466575 (عبود عقارات) تواصل معنا عبر الواتساب متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل متوفر (...)

40 دينار
أربيل22600 متر

شقة مفروشة للايجار في مجمع لايف تاورز حي سربستي 32بارك منطقة الذهبية في اربيل مجمع بيها ماركيت وجيم ومسبح ومطعم وصيدلية وحديقة كهرباء وماء 24 ساعة

650,000 دينار
أربيل1173 متر

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

شركة تك سوفت رائده في تقديم استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافة ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في أكثر من دولة من دول العالم نفذت شركة تك سوفت اكت (...)

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

0
1
اراضي للبيع
منذ 26 يوم

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21400 متر

مقشر البابايا dxn هو مطري للوجه منقوع مع خلاصه البابايا مضاف له حبيبات جوز البقان والذره ، وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ويكسب البشرة نضارة وحيوية . وهنا سنتناول معا بعض المعلومات المفيدة لك عن مقشر البابايا dxn ، (...)

20 دينار

اذا كنت تبحث عن زيت تدليك للجسم أو زيت مساج فـ زيت جانو dxn يعتبر افضل زيت للمساج اضافة الى فوائد صحية أخرى كثيرة للجلد والشعر ، فهو زيت طبيعي صحي وغني بالعوامل المضادة للأكسدة ومناسب لجميع أنوع البشرة وجميع الأعمار. هنا (...)

14 دولار

دار قديمة للبيع المساحة ٦٠٠ متر، موقع تجاري ممتاز شارع الاربعين بعد ساحة الساعة مقابل المتنزه باتجاه بناية المحافظة .واجهة البيت ٢٠ متر والعمق ٣٠ متر تصلح لبناء عمارة تجارية او لبناء ٣ دور سكنية و لمزيد من المعلومات ، ير (...)

800,800 دينار
تكريت32600 متر600 متر

شركة تك سوفت من اوئل الشركات المتخصصه في تصميم وبرمجة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكيه ( موبايل ابلكيشن ) تصميم تطبيق إعلانات تصميم تطبيق مزادات تصميم تطبيق محطات وقود تصميم تطبيق محطات خدمات بتروليه لماذا شركة تك سوفت من ا (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

مؤسسة الفا للصناعات الكيماوية شركة متخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل من شامبو شعر و منعمات الشعر و شور جل و سائل غسيل الأيدي والكريمات بشتى انواعها و من المنظفات و معطرات الجو و الارضيات و شامبو العبايات و نحن من الاوائل (...)

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

1
1
أخرى
منذ شهران

جهاز كشف الذهب والكنوز والفراغات, الجهاز الجديد و المتطور من مصنع MWF الامريكي احدث اجهزة كشف الذهب يتمتع جهاز فيغور بميزات وخصائص حديثة تمكنه من رصد الأهداف تحت الأرض بكل دقة وفعالية, الحساسية العالية في سرعة كشف الأهدا (...)