رحلات سياحية في كركوك

1 من 0 ، 0 إعلان
تأجير سيارات رحلات سياحية خدمات سياحية شقق فندقية و فنادق حفلات و مهرجانات مطاعم أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

يجسد الجهاز بشكل كامل العقلانية وسهولة الاستخدام لوظائفه. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل هيكل المعدات والمواد والعمليات، فإنه يضمن أن تغييرات وضع المشغل تتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يوفر بيئة عمل مريحة وآمن (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد الأيفون ) بكل أنواعها ( تطبيق متجر الكتروني تطبيق طلب خدمات تطبيق طلبات التوصيل تطبيق إعلانات تطبيق بيع وشراء السيارات تطبيق عقاري تطبيق سياحي ) . متخصصون أيضاً (...)

((قطعة ارض للبيع)) مربع ((الالف المفروز)) رقم القطعة 1523 قريبة على شارع ٤٠ وقريبة من شارع ١٥ مثل ما موضح بالصورة. مساحة الارض ١٢٥م ( واجهة ٦.٢٥ نزال ٢٠). بأسمي انا المالك اخوان للاستفسار والشراي يتصل على الرقم 077165428 (...)

125,000,000 دينار
بغداد125 متر

ميزة يعمل خط التجميع على تحسين هيكل الإنتاج لفصل موضع قطعة العمل عن الجزء النهائي، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة خط التجميع. يعمل الجهاز بكامل طاقته مع ثلاثة مشغلين فقط، مما يخلق قيمة أكبر لمصنع العمال. السرعة السريعة: تدخ (...)

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

شقق وفنادق وموتيلات مفروشة للإيجار يومي أسبوعي شهري في أربيل تواصلوا معنا عبر تيليجرام او فايبر او واتساب 00 964 786 402 0650 +964 786 402 0650 يتوفر لدينا أكثر من 20 موقع في أربيل متوفر شارع 40 اربيل متوفر شارع 60 اربيل (...)

25 دولار
أربيل21400 متر

Now... with Tech Soft for smart solutions ... Own a mobile application (Android and iPhone) for your own business or company. Mobile Applications development (Android - iPhone), websites . Tec Soft is Specialized in spec (...)

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة التطبيقات الإعلانية في كل المجالات ، و إنشاء مواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . صممنا أكثر من تطبيق وموقع إعلاني في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنت (...)

0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

We are offering work from home income opportunity for Students, housewives, working person, retired person, and unemployed can join and start work from home for a Monthly basis pay-out system. Only required basic knowled (...)

كيجين للخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية في الهند GECHIN CARE هل تتردد من فكرة مجيئك للهند؟ قبل كل شي.... على المريض ارسال تقارير طبية واشعة رنين او ما إلى ذلك. هل تعيقك ترجمة اللغه في المستشفى ؟ هل عدم معرفتك للدكتور ا (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

0
1
إعلانات عامة
منذ 10 شهور

مرحبا انا سيف من بغداد شخص متواضع كريم جدا والحمدلله رومانسي محب للحياة من عشاق السفر الحاله الماديه جيده والحمدلله هذا اسنابي موجود اضافة السناب

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة رائده في مجال تصميم الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ ونفذت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده و ل (...)

شقة ستوديو مفروشة للايجار في اربيل مجمع اسكان تاورز قريب من مركز المدينة.

350 دولار
أربيلستوديو158 متر

استشارات تقنيه في مجال تطبيقات الهواتف ومواقع الانترنت والاستضافه مع شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعدده أشرفت شركة تك سوفت (...)

تصميم تطبيق مثل أوبر يوفر للعملاء خدمة طلب تاكسي مثل أوبر ، مع حساب تكلفة المشوار بنفس طريقة أوبر وكريم ، وإمكانية متابعة المشوار تراك للمشوار مع لوحة تحكم توفر لك كل التقارير والإحصائيات والتسويات مع السائقين ومتابعة كل (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعوديه شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في د (...)

معامل إسفلت منشأة ايطالي حديث وجديد بعتبر من أحدث المصانع

متخصصون في تصميم تطبيق مثل حراج للإعلانات في كل المجالات ، ومواقع الإعلانات المبوبة بكل أقسامها . قمنا بـ تصميم تطبيق مثل حراج في مجالات مختلفة ( الحيوانات الأليفة الثروة الحيوانية العقارات السيارات كل المنتجات بأنواعها (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لكل من قطع العمل عالية اللمعان والعادية التي تدخل وتخرج من الماكينة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من ماكينة تصفيح الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج ا (...)