أثاث مكاتب و شركات في الناصرية

1 من 0 ، 0 إعلان
في هذا القسم يقدم لك معرض لأثاث المكتبي - مكاتب للبيع , كراسي طاولات جديدة - مستعملة
أثاث غرف نوم غرف نوم أطفال أثاث غرف جلوس و معيشة غرف طعام إضاءة و ثريات سجاد أثاث مطابخ صالونات و مجالس أثاث مكاتب و شركات تحف و ديكور و إكسسوارات أثاث خارجي للمسابح و الحدائق ديكورات و تصميم داخلي
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

بيع و شراء المفروشات المستعملة والحديثة ، أجمل اثات وديكور مكتبي - مكاتب # مكاتب مودرن # احدث ديكورات للمكاتب # كراسي مكتب # طاولات # اجهزة #معدات # شركات

إعلانات مختارة

1
1
أخرى
منذ شهر

جهاز سبارك (Spark) من ام دبليو اف (MWF) جهاز كشف الذهب ، الفضة ، البرونز و الكهوف ، يتميز الجهاز بدقته العالية للأمواج الترددية التي تمكنه من كشف مواقع الأهداف تحت الأرض من ذهب و كنوز و فراغات و ذلك بدقة متناهية حيث يمكن (...)

1 دينار

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

We supply Maids from African nations. We need recruitment agency in iraq

مطلوب مبرمج Node JS للانضمام لفريق مواهب صفنة بصفة عقد مؤقت (عمل عن بعد) * الشروط * - يفضل ممن لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمجال - يجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد - قادر على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل ممتاز. يرج (...)

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

متخصصون في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في طلبات غسيل وكي الملابس ، وطلبات غسيل السجاد والمفروشات . التطبيق يصلح لمحلات كي الملابس ومغاسل الملابس ومغاسل السجاد ، ويمكن العميل من طلب الخدمة واستعراض التكلف (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في ليبيا شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال تصميم تطبيقات الجوال ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول متعددة ومن أفضل شركات تصميم ت (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لقطعة العمل العادية التي تدخل وتخرج إلى الآلة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من آلة ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج المعالج بطبقة عادية له (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

We are Whole African Manpower Supply . Who needs workers from Africa. Contact us call or Whatsap 00251975127032

تك سوفت للحلول الذكية هي شركة برمجة تطبيقات في مصر منذ عام 2014 وحتى الآن ، ولها أعمال سابقة في كثير من دول العالم العربي بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . في تك سوفت للحلول الذكية نقوم بتحليل فكرة (...)

تفاصيل عن زراعة نخاع العظم تكلفة *زرع النخاع* حوالي 35000$ هذا اذا كان المريض له متبرع مرافق له. بشكل عام ، من الافضل ان يكون المتبرع من شجرة العائلة ليكون نسبة التطابق أكبر من متبرع اخر . في حال المريض لم يكن لديه متبرع (...)

تقدم لكم شركة تك سوفت للحلول الذكية الحل الأفضل والأمثل لبيع منتجاتكم أون لاين ، إنشاء تطبيق متجر الكتروني (على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل) لشركات الملابس ، شركات المستلزمات الطبية شركات بيع الأجهزة (...)

0
4
كتب و قصص
منذ 12 يوم

مكتبة بائعة الكتب مكتبة شاملة لبيع الكتب في مجالات وتصنيفات متعددة والتي تشمل الروايات العالمية والعربية، قصص قصيرة، سلاسل ومجلدات، قصص وكتب الاطفال التعليمية، بالاضافة الى المستلزمات المكتبة المتنوعة وكذلك تلبية طلبات ا (...)

0
1
أخرى
منذ 10 شهور

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

0
1
فرص إستثمارية
منذ 10 شهور

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

يتوفر جهاز Nidek Tonoref III Autorefractor/Keratometer/Nct المزود بمقياس سرعة عدم الاتصال بكميات كبيرة ووحدة واحدة في حالات جديدة تمامًا، وأصلي، ومختوم من المصنع في صندوق مع جميع الملحقات وبرامج الشركة المصنعة التي تحمل (...)

3,600 دولار
0
1
عمالة و تشغيل
منذ 10 شهور

We have ready candidates from whole African nations to work as housemaid job in iraq. Manpower Supply agencies and Sponsors contact us call or Whatsap us 00251975127032

أربيلانثى

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

Maqaa Waaqayyoo isa hunda caalaa tola qabeessa, isa hunda caalaa gara laafessa Obbolootaaf - maamiltoota arjaa Dhiyeessii gurgurtaa: Warshaan Xaaliyaanii konkolaattota oomishaa bara 2017 fayyadame * Dandeettii oomishaa: (...)

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

نحن شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في - تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) . - تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية . - تصميم فيديوهات الموشن جرافيك . - إنشاء حملات التسويق الالكتروني . - نوفر أيض (...)

السلام عليكم - اعرض حسابي للبيع نوع الحساب : شرق اوسط ( السحبه تبدء من20cp ) نوع الشات :عربي لڤل الحساب : 350 نوع الربط : اكتفجن بداية الحساب 2020 عدد الاسلحة المثك : 0 عدد الاسلحة الاسطورية : 2 + 405 سلاح ملحمي + 1001 س (...)

250,000 دينار