شركات و مصانع في بغداد

1 من 9 ، 214 إعلان
شركات و أعمال للبيع فرص إستثمارية دراسات و استشارات إستيراد و تصدير خدمات الأعمال أجهزة أمن و حماية أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحية والاحترام شركة " كاوه" الايرانية المنتجة لانواع الكيبلات والاسلاك النحاسية والقضبان النحاسية و المحولات و القواطع الكهربائية و جميع إكسسوارات الوصلات أو النهايات الخاصة بموصلات (...)

بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحية والاحترام شركة " كاوه" الايرانية المنتجة لانواع الكيبلات والاسلاك النحاسية والقضبان النحاسية و المحولات و القواطع الكهربائية و جميع إكسسوارات الوصلات أو النهايات الخاصة بموصلات (...)

خلاطات مصنع الخرسانة
0
1
أخرى
منذ شهر

خلاطات مصنع الخرسانة توينشفت هي الحل الأمثل! تتميز هذه الخلاطات بنظام المحاور المزدوجة (توينشفت) الذي يضمن خلط متجانس وسريع للمواد، مما يوفر لك خليط خرساني بجودة عالية وفي وقت قياسي. كفاءة عالية: تضمن توزيع مثالي للخليط (...)

7,777 دولار
مصنع الخرسانة الثابت
0
5
أخرى
منذ شهران

اكتشف قوة الإنتاج مع مصنع الخرسانة 30 متر مكعب من VESS! شركة VESS تقدم لك الحل الأمثل مع مصنع الخرسانة 30 متر مكعب الذي يلبي جميع احتياجات مشاريعك الإنشائية. المزايا الرئيسية: كفاءة إنتاجية عالية: بقدرة إنتاجية تصل إلى 3 (...)

2,222 دولار

للبيع... شركة خدمات و مقاولات هندسية في بغداد مصنفة درجة 5 (ميكانيك و كهرباء) رأس المال : مليار و مئة مليون , درجة ممتازة في غرفة تجارة بغداد أوراق التأسيس و الضريبة و جميع الأمور القانونية مجددة للعام 2024 موقع الكتروني (...)

30 دينار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تتشرف شركة دى نيللو للإستثمار والتنمية - وهى شركة مصرية ذات مسئولية محدودة - بإحاطة سيادتكم علما بقدرتها على توفير كافة المنتجات المصرية بجودة عالية وتصديرها إليكم بأسعار مناسبة و فى أقصر (...)

انتاج و تجهیز اماکن لعب داخلیه الاطفال تصمیم ثلاثی مجانا التصمیم والتصمیم والانتاج علی حسب مساحتک مع اکثر من3000منتجا متنوعا وحدیثا ضمان والخدمه ما بعد البیع الاستفسار اتصل بنا واتساب مستشارکم السید کنانی

1,111,111 دينار

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح أوتوماتيكية بالكامل قادرة على تزيين الأسطح بمختلف المواد البلاستيكية المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. إنه يتميز بالأتمتة العالية، سهولة التشغيل، وا (...)

يجسد الجهاز بشكل كامل العقلانية وسهولة الاستخدام لوظائفه. مع الأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل هيكل المعدات والمواد والعمليات، فإنه يضمن أن تغييرات وضع المشغل تتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يوفر بيئة عمل مريحة وآمن (...)

هذه الآلة عبارة عن معدات تصفيح فراغية متخصصة للأبواب الخالية من الطلاء، وهي قادرة على تزيين الأسطح بمختلف مواد PVC المتطورة والمواد الشبيهة بالخشب والأنماط الحجرية والجلود ومواد PVC الأخرى. يمكن لطاولة العمل الكبيرة جدًا (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لقطعة العمل العادية التي تدخل وتخرج إلى الآلة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من آلة ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج المعالج بطبقة عادية له (...)

السرعة السريعة: دورة العمل لكل من قطع العمل عالية اللمعان والعادية التي تدخل وتخرج من الماكينة الرئيسية تكون في غضون دقيقتين، وهي أكثر كفاءة بـ 2-4 مرات من ماكينة تصفيح الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. تأثير جيد: المنتج ا (...)

سمات 1. السرعة: فترة العمل لكل من قطع العمل العادية وقطعة العمل المميزة هي أقل من دقيقتين بعد دخولها إلى الجهاز الرئيسي، وهو ما يعادل 2-4 مرات من كفاءة معدات ضغط غشاء الضغط الإيجابي والسلبي الشائعة. 2. تأثير جيد: المنتج (...)

سمات السرعة السريعة: تدخل قطعة العمل العادية إلى المضيف وتخرج خلال فترة عمل تبلغ دقيقتين. التأثير جيد: تتميز المنتجات المفرغة من فيلم PVC العادي بأخاديد واضحة في مكانها، ولا توجد حواف مفتوحة، ولا رغوة، ولا يوجد اختلاف في (...)

ميزة يعمل خط التجميع على تحسين هيكل الإنتاج لفصل موضع قطعة العمل عن الجزء النهائي، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة خط التجميع. يعمل الجهاز بكامل طاقته مع ثلاثة مشغلين فقط، مما يخلق قيمة أكبر لمصنع العمال. السرعة السريعة: تدخ (...)

يتم تشغيل حركة الآلة يدويًا، مع غرفة تسخين ثابتة، ويتم دفع طاولة العمل للداخل والخارج. يستخدم التحكم في الفراغ مقياس فراغ متصل بالكهرباء، ويتحكم تلقائيًا في ضغط الفراغ. جهاز التحكم في درجة الحرارة بالكمبيوتر الصغير يبحث (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

شركة اوروبية مختصة بتصنيع البيوت الخشبية تدور وكيل في العراق. البيوت عليها طلب كبير جدا في الخليج والشرق الاوسط بشكل عام. تستخدم البيوت للسكن او شاليهات او في حالات الطوارئ كما قامت شركتنا بتصنيع مئات البيوت لمونديال قطر (...)

999 دولار

مطلوب شركة مقاولات للبيع مندرجة اولى الى خامسة

0
2
أخرى
منذ سنة

يشهد العراق طفره غير مسبوقه في مجال الطاقة والمشاريع الضخمة التي ستعيد تشكيل مستقبل الطاقة في العراق مما سيجعل من معرض ومؤتمر طاقة العراق الحدث الاهم، حيث توفر دورته التاسعة المقامة بتاريخ 12-14 شبـاط 2024 المئات من حلول (...)

0
2
أخرى
منذ سنة

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)

0
1
أخرى
منذ سنة

تعد بغداد من أكبر مدن العراق وثاني أكبر مدن العالم العربي، عاصمة نابضة بالحياة، تتمتع بموقع استراتيجي وكوادر عاملة شابة وطموحة، بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية داعمة للاستثمار. وتعد محافظة بغداد من أكثر المحافظات أهمية (...)

فرصة استثمارية رائعة مصنع في الاردن / عمان ، مساحته ١٠٠٠ متر مربع .. تأسس سنة ٢٠١٣ ... حاصل على شهادتين GMP لمستحضرات التجميل ( بثلاث غرف انتاج صلب و سائل و شبه صلب ) و المستلزمات الطبية ( بغرفتي انتاج سائل و شبه صلب ).. (...)

*استيراد الخشب البلاستيكي من إيران بدون وسطاء* يمكن تركيبها واستخدامها في تنسيق الحدائق الخارجية مناسب للبناء والتنفيذ واجهات المباني الأرضيات حول المسبح الأرضيات الخارجية طاولة وكراسي العريشة صندوق الزهور وجميع المناظر (...)