محاسبة و مالية و مصرفية في تكريت

1 من 0 ، 0 إعلان
هندسة طبية و صحة إدارة أعمال تكنولوجيا المعلومات تدريس و تعليم خدمة عملاء تصميم و جرافيك محاسبة و مالية و مصرفية سائقين و توصيل صحافة و إعلام حرفية و مهنية أشغال عامة و أيدي عاملة قانون و محاماة زراعة مبيعات و تسويق إنتاج فني تعليم مبكر و رعاية طفل رياضية و تغذية سياحة و سفر كتابة المحتوى و الترجمة وظائف إدارة عليا إدخال بيانات أخرى
أربيل البصرة الديوانية الرمادي السليمانيه السماوة الكوت الكوفة الموصل الناصرية النجف بابل بغداد تكريت دهوك ديالا كربلاء كركوك

إعلانات مختارة

متخصصون في تصميم تطبيقات الجوال منذ عام 2014 وحتى الآن ، بإمكانات وخصائص كثيرة جداً ( على الأندرويد والأيفون ) . نقوم بتحليل فكرة التطبيق وعمل التحليل الفني الكامل للتطبيق وإضافة الخصائص التي تتناسب مع نوع البزنس الخاص ب (...)

0
1
أخرى
منذ شهر

جهاز الكشف عن المياه الجوفية الجديد و المتطور للكشف عن المياه والابار , يتمتع جهاز نافي بميزات وخصائص حديثة تمكنه من رصد المياه الجوفية بكل دقة وفعالية, الحساسية العالية في سرعة كشف الأهداف والتحقق الدقيق من موقع المياه (...)

1 دينار

لو عندك شركة شحن أو شركة توصيل طرود ومحتاج تعمل تطبيق مثل طلبات يسهل لك سير العمل ، شركة تك سوفت للحلول الذكية بتقدم لك تطبيق مثل طلبات متكامل (على الأندرويد والأيفون) . كما يمكن لإدارة التطبيق متابعة كل الطلبات والسائقي (...)

لماذا شركة تك سوفت من افضل شركات البرمجه والموبايل ابلكيشن و أفضل شركة برمجة تطبيقات في مصر شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابلكيشن ولديها خبره عريقه منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دول مت (...)

أنت صاحب محطة وقود أو تدير مجموعة محطات وقود وتحتاج تطبيق لإدارة جميع المحطات وتنظيم تعاملاتك مع عملائك الأفراد أو الشركات وجذب عملاء جدد للتفويل من محطاتك وزيادة مبيعاتك بكل سهولة ويسر ، كل ذلك بنظام الكتروني متكامل ( ت (...)

نساعد كل الأفراد الشركات والمؤسسات في التحول الرقمي والدخول إلى عالم الانترنت والانفتاح على العالم والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة وجمهور جديد . مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ، فقط أخبرنا عن فكرة مشروعك واترك لنا تحويلها (...)

الآن ... مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... يمكنك تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - ومن خلاله تقدر تضيف كل التصنيفات والمنتجات بعدد لا محدود ، وتقدر تضيف عليها عروض - وتقد (...)

نحن شركة تنتج الزيوت النباتية في تركيا. نقوم بإرسال الزيوت المستخدمة في مستحضرات التجميل والعصائر النباتية وخلاصات البودرة المستخدمة في صناعة الأدوية إلى العديد من الشركات في العراق. يتم استخدام منتجاتنا كمواد خام في الع (...)

تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) ، والذي يناسب عمل شركات الشحن والتوصيل وشركات توصيل الطرود . تصميم تطبيق مثل مرسول مع شركة تك سوفت للحلول الذكية (على الأندرويد والأيفون) يناسب (...)

مع شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلك تطبيق سوبر ماركت متكامل ، وافتح فرعك الالكتروني ، وزد مبيعاتك وتابعها عن كَثْبْ . تقدم لك شركة تك سوفت للحلول الذكية تطبيق سوبر ماركت متكامل (الأندرويد والأيفون ) . ومن خلاله يمكنك (...)

الآن ... وبعدَ الثورةِ الجديدةِ في عالمِ تطبيقات الموبايل أبليكيشن ، وحرصِ كُبرَى الشركاتِ والمؤسساتِ على أن يكونَ لها تطبيق هواتف ذكية ، معَ شركة تك سوفت للحلول الذكية ... امتلكْ تطبيق موبايل أبليكيشن ( أندرويد وأيفون ) (...)

لماذا شركة تك سوفت من أفضل شركات البرمجة والموبايل ابليكيشن وأفضل شركة برمجة تطبيقات في الكويت شركة تك سوفت رائده في مجال الموبايل ابليكيشن ولديها خبره عريقة منذ عام ٢٠٠٧ وقدمت العديد من التطبيقات في مختلف المجالات في دو (...)

We Supply African Housemaids, nannies, Babysitter and all types of workers to iraq. Please call or Whatsap us 00251975127032

0
1
طبية و صحة
منذ 3 شهور

تأهيل حركي لحالات الشلل /تأهيل حركي بعد الكسور /تأهيل تنفسي وحركي بعد العمليات الجراحية /خبرة عامة

أربيلذكر
0
1
وظائف أخرى
منذ 6 شهور

مطلوب سكرتيرة ولها خبره استعمال الحاسبات واستعمال سوشيال مديا يخدم في شركه مقاولات الدوام من ٨:٣٠ صباحا الى ٥:٠٠ مساء وراتب ٥٠٠ الف دينار

توفير علاج مجاني لحالات التسوس والحشوه وعمل الطقم وتنظيف الاسنان بإشراف كادر متخصص 07724971071

شركة مصرية مرخصة تعمل في تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية ( الأندرويد والأيفون ) ، وتصميم وبرمجة مواقع الانترنت بأحدث التقنيات ولغات البرمجة العالمية . نعمل أيضاً في عمل حملات التسويق الالكتروني ، وتصميم فيديوهات المو (...)

50 دينار
0
2
أخرى
منذ 10 شهور

من اربعة عشر دورة متتالية, يعزز االسبوع الزراعي الخامس عشـر مكانته الرائدة في مجال التنمية الزراعية وادارة الموارد المائية والصناعات الغذائية المختلفة المحلية والمستوردة من خالل الدعم المستمر الذي يحظى به المعرض من وزارة (...)

شركة تك سوفت للحلول الذكية متخصصون في تصميم تطبيق متجر الكتروني ( على الاندرويد والأيفون أو موقع متجر الكتروني متكامل ) - إضافة لا محدودة للتصنيفات والمنتجات - تركيب طرق الدفع الالكتروني المختلفة - تقارير كاملة بالمبيعات (...)

مرحبا ارجو المراسله عن طري الاسنا شات ومراح اقصر اكيد

مطلوب مبرمج Node JS للانضمام لفريق مواهب صفنة بصفة عقد مؤقت (عمل عن بعد) * الشروط * - يفضل ممن لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالمجال - يجيد اللغة الانجليزية بشكل جيد - قادر على ادارة الوقت والالتزام بالمواعيد بشكل ممتاز. يرج (...)

ميزة 1. سرعة عالية، مدة دورة العمل أقل من دقيقة واحدة. 2. يحفظ الفيلم PVC. 3. فيلم PVC يمتد على نطاق محدود، ويحافظ على اللون دون تغيير. 4. لا طيات. هذه الآلة عبارة عن معدات طلاء فراغ أوتوماتيكية بالكامل، والتي يمكن استخد (...)

PRELIMINARY QUOTATION N. 23/567 - 1 PAG.4 MOD. 03.006.00 INTRODUCTION The quest for reliability and simplicity even in the most extreme site contexts has provided the inspiration for BE TOWER, the new MARINI range of pla (...)

خط الإنتاج يعمل بالطاقة ينتج 1000 لوح طاقة شمسية في اليوم بعمل ٨ ساعات بالامكان زيادة عدد الانتاج في حال زيادة ساعات العمل الألواح تعمل بقوة 265إلى 450 Kw خط الإنتاج مستعمل بحالة جيدة 6 اشهر فقط

1,100,000 دولار